رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرض ملطخة بالدماء| فيديو من مسرح جريمة مقتل مهندس بسبب دليفري فى شبرا

الضحية
الضحية

حصلت "بوابة الوفد" على فيديو من مسرح جريمة مقتل مهندس على يد صيدلي و2 آخرين بسبب دليفري بمنطقة الساحل بشبرا مصر وتم القبض على المتهمين واتخاذ الاجراءات القانونية للازمة حيال الواقعة.

 

شاهد الفديو..

 

 

اقرأ أيضًا..والدة ضحية الدليفري بشبرا: فقدت سندي والقصاص يشفي غليلي

 

حكاية الجريمة

كان باسم حسني صاحب ال40 عامًا يعمل مهندسًا يعيش حياته بكل حب للآخرين بشقة فى شارع شبرا مع زوجته وطفله ليأتي عليه جار جديد بالشقه المجاورة وهنا بدأت حياة باسم تتغير إلى مشاكل يوميًا؛ إذ كان يتشاجر معه لأسباب مختلفة وكان هذا الشاب يدعى"وليد" ويعمل صيدلي.. تمر 7 سنوات ويحدث يوميًا خلافات بينهما ليختمر المتهم فكرة "لاستفزاز" باسم وهي طلب دليفري باسم المجنى عليه في منتصف الليل، واستمر هذا لمدة طويلة وفي إحدى المرات حضر عامل التوصيل إلى منزل الضحية فأخذ الطعام وذهب للمتهم ليخبره بأن يكف عن مضايقته، وخلال ذلك حدثت بينهما مشاجرة تدخل الوسطاء وتم الفصل بينهما وذهب كل منهما إلى شقته.

 

اعتبر وليد أن هذا إهانة له وأعد النية بقتله وقام بتجهيز سلاح أبيض"سكين" واستدعا أشقاء زوجته وهما "محمد ع"و"أحمد ع"وتربصا له أمام شقته وبعد ساعات هجموا عليه وقام وليد بضرب الضحية بالسكين ليسقط جثة هامدة ثم فر المتهمان وكانت ملابسهم ملطخة بالدماء حاول حارس العقار الإمساك بهم

لكنهم تعدو عليه خوفًا من إبلاغ الشرطة لكن دائما تأتي " تجري الرياح بما لا تشتهي السفن"..

وتم القبض على المتهمين الثلاثة ومعهم "السكين"تم حبسهم على ذمة التحقيقات فيما تم وتشتيت شمل طفل الضحية وزوجته.

 

 

بلاغ الواقعة

 

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغًا مفاده نشوب مشاجرة دموية بمنطقة الساحل بشبرا مصر، بين المجني عليه و3 أشخاص حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثروا على جثة الشاب غارقًا في دمائه بمسكنه الكائن بدائرة القسم.

 

ومن خلال التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليه و2 آخرين، ونشبت مشادات كلامية بين المجني عليه وجاره دامت 7 سنوات، وفي إحدى المرات هجم على مسكنه وطعنه طعنات متفرقة عدة بالجسد حتى سقط جثة هامدة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.