رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حجز دعوى محمود الخطيب ضد رئيس نادي الزمالك إلى 26 ديسمبر

مرتضي منصور
مرتضي منصور

 قررت  المحكمة الاقتصادية في القاهرة، اليوم الأحد، حجز   الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، التي يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجلسة 26 ديسمبر للحكم.

 

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يصل مقر محاكته في سب الخطيب

 

 ورفع «الخطيب» في وقت سابق الدعوى ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعد نشره مقطعي الفيديو بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير من العام نفسه، وتضمنت رسائله المصورة إساءات للنادي الأهلي ومجلس إدارته.

 

تفاصيل البلاغ:

 جاء في نص أوراق الدعوى، التي تحمل رقم 1451 لسنة 21، أنَّ مرتضى منصور سب وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي ومحمود الخطيب، رئيس النادي، عبر مقطعي فيديو، نشرهما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك بتاريخ 7 يناير 2019 و9 يناير من نفس

العام، وتضمنت رسائله المصورة إساءات للنادي الأهلي ومجلس إدارته.

 

 وجاء في البلاغ أنَّ الخطيب «تفاجأ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تمّ تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس، يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها، على لسان رئيس الزمالك، تسيئ لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته».

 

  وذكر موقع نادي الأهلي الإلكتروني أنَّ العبارات التي تلفظ بها منصور «تسيئ لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري، وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة».

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا