رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حبس شخص بتهمة النصب على المواطنين في العبور

حوادث

السبت, 04 ديسمبر 2021 15:44
حبس شخص بتهمة النصب على المواطنين في العبورحبس متهم

كتب أسماء خالد وأحمد بعزق

قررت نيابة العبور، اليوم السبت، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على آخرين، وإيهامهما بقدرته على تخصيص محال وأراض لهما بمدينة العبور، حيث استولى على أموالهما، ولم يخصص لهما شيئا، وتهرب من رد الأموال التي حصل عليها منهما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اقرأ أيضا.. حبس ربة منزل حاولت إدخال أقراص مخدرة لنجلها السجين بقسم الخانكة

كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العبور، يفيد بورود بلاغا من شخصين، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بعد إيهامهما بقدرته على تخصيص قطعة أرض ومحال تجارية لهما من جهاز المدينة.

وبإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها شخص له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطةالعبور، حيث

تبين أن المتهم قام بالنصب والإحتيال على المبلغين والاستيلاء على أموالهما بعد إيهامهما بأن لديه علاقات وثيقة بالمسؤولين بجهاز المدينة على خلاف الحقيقة، وقدرته على تخصيص ثلاثة محال لأحدهما وقطعة أرض صناعية للآخر، وتمكن خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية منهما كمقدمات حجز، إلا أنه لم يف بما وعد وتهرب منهما وامتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

أهم الاخبار