عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بقليوب

حادث قطار
حادث قطار

لقى شخص مصرعه، اليوم السبت، صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، في قرية العدلي دائرة قسم شرطة قليوب، ما أدى إلى إصابته بمناطق متفرقة بالجسم أدت لوفاته في الحال، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصىى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة. 

اقرأ أيضًا.. مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد ببني سويف
تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بمصرع أحد الأشخاص صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة أدى إلى وفاته في الحال .

 

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء قيام "سيد ع ب"، عاطل، مقيم شلقان دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، بعبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاة بمنطقة قرية العادلى قليوب البلد دائرة القسم، اصطدم به القطار 530 القادم من منوف اتجاه القاهرة، ما أدى إلى إصابته بكسور متفرقة بالجسم أودت بحياته، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

 

وفي سياق آخر قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها، تجديد حبس 5 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين تشكيلًا عصابيا تخصص في

الاتجار بالمواد المخدرة.

 

تلقي مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد العنانى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغا من العميد حازم عفت، مأمور مركز شرطة بنها، بتردد مجموعة من الأشخاص على دائرة المركز لترويج المواد المخدرة على عملائهم. 

 

تم شن حملة أمنية قادها النقيب محمد صلاح، معاون مباحث مركز شرطة بنها، وتمكن من ضبط المتهمين وهم كلا "ع م"، ا. ش"، و" ب ا"، و" ا. ج" و" ا. ج" جمعيهم عاطلين ومقيمون كفر الجزار دائرة المركز، وبحوزتهم 2.5 كيلو من مخدر الشادو، ومبلغ مالى وأسلحة بيضاء.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم الأثمة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريز المادة المخدرة المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها، واليوم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسهم.