رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركت منزل زوجها العرفي.. القصة الكاملة لمقتل قاصر على يد والدها بالوراق

مقتل فتاة
مقتل فتاة

تجرى النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقات موسعة في قتل عامل لابنته بعدما مزق جسدها بالطعنات لإنجابها طفلا من علاقة آثمة من صديق والدها . 

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لتحديد سبب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

اقرأ أيضا.. أنجبت طفلًا من صديقه.. ضبط أب قتل ابنته في الوراق

 

وأمرت النيابة بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وقررت ضبط وإحضار زوج المجني عليها للتحقيق معه في زواجه من فتاة قاصر لم تبلغ السن القانونية وسؤاله حول الواقعة. 

أشارت التحقيقات أن الفتاة البالغة من العمر 16 عاما ارتبطت بعلاقة غير شرعية بصديق والدها البالغ من العمر 41 عاما وحملت منه سفاحا وعندما علم والدها بالأمر قرر تزويجهما بعقد عرفي حتى انجبت الفتاة رضيعا. 

 

أضافت التحقيقات أن زوج الفتاة بدأ في التشكيك في نسب الطفل له والشك في سلوك زوجته وأخبر والدها بشكوكه ونشبت مشاجرة بين الزوجين تركت الفتاة

على إثرها منزل زوجها وتوجهت لمنزل جدها فلحق بها والدها لمعاتبتها ومواجهتها بشكوك زوجها في سلوكها فنشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الأب بتسديد عدة طعنات لابنته أردتها قتيلة وجلس بجوارها حتى ورد بلاغ للنجدة بالجريمة والقي القبض عليه.

 

كان تلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية إخطارا بمقتل فتاة قاصر في منزلها بمنطقة الوراق، وجه بسرعة انتقال القوات لمسرح الواقعة لفحص البلاغ وتبين من الفحص والتحري أن والد الفتاة وراء ارتكاب الجريمة وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق من إلقاء القبض على الأب المتهم.

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا