رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس ربة منزل حاولت إدخال أقراص مخدرة لنجلها السجين بقسم الخانكة

حبس ربة منزل
حبس ربة منزل

أمرت نيابة الخانكة، اليوم السبت، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما تم ضبطها أثتاء محاولتها إدخال كمية من الأقراص المخدرة داخل الطعام وهاتف محمول لنجلها السجين بسجن قسم شرطة الخانكة، كما أمرت بإرسال عينة من الأقراص المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.


كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة، يفيد بتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط ربة منزل خلال القيام يأعمال تفتيش متعلقات الزائرين للمسجونين المودعين بسجن القسم، حيث حاولت إدخال كمية من المواد المخدرة وهاتف محمول لنجلها.


وبالمعاينة والفحص تبين، أنه أثناء قيام "ن ح م"، 41 سنة،

ربة منزل بزيارة نجلها "ع ع ع"، المحبوس احتياطيا على ذمة أحد القضايا "مخدرات" وخلال قيام ضباط المباحث بأعمال تفتيش متعلقات الزائرين للمسجونين المودعين بسجن القسم، ضبط بحوزتها 231 قرص مخدر مختلف و20 جرام استروكس وهاتف محمول ووصلة شاحن موضوعين داخل أطباق الطعام في الزيارة المعدة لنجلها.


وبمواجهة المتهمة بما أسفر عنه الضبط أقرت بحيازتها للمضبوطات بقصد إدخالها لنجلها السجين، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت  النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبسها.