عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدد الباقة ومش عايز يحاسب.. تفاصيل مشاجرة موظف وعميل إحدى شركات الاتصالات بأوسيم

ضبط متهم
ضبط متهم

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل وقوع مشاجرة بين موظف تابع لإحدى شركات الاتصالات بأوسيم وعميل، وتبين أن الأخير توجه للفرع لحل مشكلة الباقة بعد توقفها.

 

اقرأ أيضًا


بعد خناقة عنيفة.. من العملاء إلى فودافون: نفذ رصيدكم (صور)

 

 

وأضافت التحقيقات أن موظف خدمة العملاء جدد الباقة للعميل وأعاد له الخدمة على هاتفه، وفوجئ بمحاولة خروج العميل من الفرع قبل سداد قيمة الفاتورة، وهو ما رفضه موظف خدمة العملاء وطلب منه تسديد قيمة الفاتورة التى أصبحت دينًا عليه.

 

وذكرت التحقيقات أن العميل دخل في مشاجرة مع الموظف وتم طلب شرطة النجدة والقبض على العميل لاعتداءه على الموظف.


تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من موظف بإحدى شركات الاتصالات مفاده تعرضه للضرب وإصابته بكدمات متفرقة بالوجه نتيجة تعدي أحد العملاء عليه لمنعه من الخروج قبل سداد قيمة الخدمة.

 

وتبين أن العميل دخل إلى الفرع الكائن بدائرة المركز لحل مشكلة إيقاف باقة التلفون

وتم حل الأزمة، إلا أنه فوجي بالعميل يرفض دفع قيمة الخدمة وهمَّ بالخروج، فحاول الموظف منعه لحين سداد قيمة الخدمة لكون الموظف ملزم بتوريدها أو تحمل قيمتها وخلال ذلك تعدى عليه العميل بالضرب محدثًا به إصابات.

 

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب إبراهيم فاروق معاون أول مباحث مركز شرطة أوسيم إلى محل البلاغ، وبفحص الكاميرات تبين صحة ما جاء على لسان المبلغ، وتم تحديد هوية المتهم، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مُسْبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق. 

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا