رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 5 متهمين بالاتجار في الشادو ببنها

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس 5 متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بحيازة كمية من مخدر الشادو بقصد الاتجار، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكميائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

 

اقرأ أيضا.. حبس السائق المتهم بدهس فتاة بسيارته في بنها

 

تلقي اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد العنانى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بنها، بتردد مجموعة من الأشخاص على دائرة المركز لترويج المواد المخدرة على عملائهم. 

 

 على الفور خرجت قوة أمنية قادها النقيب محمد صلاح، معاون مباحث مركز شرطة بنها، وتمكنت من ضبط كلا "ع م"، ا. ش"، و" ب ا"، و" ا. ج" و" ا. ج"، جمعيهم عاطلين ومقيمون كفر الجزار دائرة المركز، وبحوزتهم 2.5 كيلو من مخدر الشادو ومبلغ مالى وأسلحة بيضاء، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم، والأسلحة بقصد الدفاع، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من كشف ملابسات واقعة مصرع فتاة دهسًا أسفل عجلات سيارة ملاكي أثناء وقوفها بطريق الرياح التوفيقي في بنها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، مساء أمس، بلاغا من ضباط مباحث قسم ثان

بنها، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق الرياح التوفيقي دائرة القسم  ومصرع فتاة نتيجة اصطدام سيارة مسرعة بها وهروب قائدها.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد عناني، مدير إدارة البحث الجنائي، أسفرت جهوده عن مصرع فتاة دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

 

وبالفحص وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن المتهم يدعى "ك.م. م"، كان يقود سيارة ملاكي  بسرعة جنونية، ما أدى إلى مصرع الفتاة فى الحال، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، تمكن ضباط مباحث قسم ثان

بنها، من ضبط المتهم، تحرر محضر بالواقعة و تولت النيابة العامة التحقيقات.

 

كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لسيارة مسرعة تصطدم بفتاة بشارع الرياح التوفيقي بمدينة بنها، أثناء وقوفها على جانب الطريق، حيث اصطدمت بها لتقع على الأرض غارقة في دمائها، وتوفت في الحال، وفر قائد السيارة هاربًا.