رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 20 عاطلًا متهمين بالاتجار في المخدرات بالقليوبية

حبس متهمين
حبس متهمين

 أمرت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، بحبس 20 عاطلًا ضُبطوا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة خلال حملة أمنية شنتها الأجهزة الأمنية بمدن المحافظة، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكميائي لفحصها وكتابة تقرير بشأنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

 

أقرأ أيضًا..حبس 32 عاطلًا متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

 

كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد عناني، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 20 عاطلًا فى " الخصوص والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وطوخ وبنها وكفر شكر" وبحوزتهم " 1065 جرامًا من الهيروين المخدر، و105 جرامات من مخدر الحشيش، و70 جرامًا من مخدر البودر، و120 جرام من البانجو، و620 جرامًا من مخدر  الاستروكس، و100 جرام من مخدر الشادو، و20 جرامًا من الهيدرو المخدر، و300 قرص مخدر".

 

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة عن كل واقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

 

وفي واقعة أخرى شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين وتجار المخدرات أسفرت عن ضبط 23

عاطلًا بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة، وتنفيذ 5291 حكمًا قضائيًا.

 

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بشن حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق المحافظة.

 

أسفرت الحملة عن ضبط (22) قضية اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة (23) متهمًا لعدد "11 منهم معلومات جنائية"، كما تم ضبط قطعتي سلاح أبيض، وتنفيذ (5291) حكمًا قضائيًا متنوعًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

 

يأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما استهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.