رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجتى ضربتني أمام أطفالي.. كلام زوج فى دعوى طلاق للضرر

امرأة تضرب زوجها
امرأة تضرب زوجها

"تزوجت منذ تسع سنوات من جارة لنا تصورت أنها الزوجة المناسبة.. فأسرتها متوسطة الحال ووالدتها سيدة طيبة تخيلت أن ابنتها صورة مصغرة منها، بعد الزواج أكتشفت أن زوجتى عصبية ترفع صوتها على في أي وقت وأمام أي شخص حاولت كثيرا تقويمها لكنها كانت ترفض وتترك البيت للي ذراعى وفي النهاية تعدت علي بالضرب المبرح أمام أطفالي".

 

اقرأ أيضا.. زوجتى طلبت الطلاق للزواج بآخر واتهمتنى بخطف ابنتى.. كلام أب في دعوى حضانة

 

فى كل مرة كانت تترك المنزل كنت أطلب من أسرتى التدخل؛ لإعادتها لبيتى مرة أخرى لأننى كنت أرفض الطلاق وتدمير حياتى الزوجية خاصة بعد أن رزقنا الله بطفلين.

 

بمرور الوقت شعرت بأن زوجتى أستغلت هذا الشعور وعدم رغبتى فى الإنفصال عنها فبدأت في إبتزازى وسحب مبالغ مالية كبيرة مني بحجة شراء بعض الأشياء الناقصه لديها لأكتشف في نهايه الأمر أنها تقوم بشراء مشغولات ذهبيه لها وعندما واجهتها أكدت أنها تؤمن نفسها من غدرى بها.

 

وكعادتى صبرت عليها وعلي سوء تصرفاتها لكنها ازدادت سوءًا معي وبدأت في إهمال بيتها وأطفالها حيث كانت تتركهم معى وتسافر مع صديقتها للتنزة وعندما اعترضت على تصرفاتها وأهمالها لبيتها تعدت على بالضرب المبرح بعصا أمام أبنائى الأمر الذى دفعنى لضربها والدفاع عن نفسي تركتها وخرجت من المنزل جلست على إحدى المقاهي أحاول استجماع قواى وكرامتى التى تبعثرت على يد زوجتى.

 

عدت إلي بيتى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثانى تصورت أن زوجتى نائمة لكننى أكتشفت أنها تركت المنزل عائدة إلى بيت أسرتها ولأول مرة لم أحاول إعادتها إلى بيتى ولم أوسط أحد بيننا مكثنا على هذا الوضع سته أشهر كاملة لأفاجئ بها في نهاية الأمر تقيم ضدى دعوى نفقة وتبديد قائمة منقولاتها.

 

تدخلت والدتى لرفضى التحدث معها او مع أهلها لكنها عجزت عن إيجاد حلول مناسبه فقررت إقامة دعوى طلاق ضدها للتخلص من تلك الزوجة التى انتزعت منها معانى الرحمة.

 

أنهى الزوج كلامه قضيت تسع سنوات مع زوجتى أحاول عدم هدم البيت لدرجة أن كرامتى أهدرت وأصبحت بلا قيمه أمامها كل ذلك بسبب سوء اختياري، والآن أنا أصر علي الانفصال عنها ومنحها حقوقها وإنهاء تلك الصفحة من حياتى إلى الأبد.

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.