رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تفاصيل العثور على جثة ملقاة أسفل كوبري بالإسكندرية

حوادث

الاثنين, 29 نوفمبر 2021 17:19
تفاصيل العثور على جثة ملقاة أسفل كوبري بالإسكندريةالمتهمين وسلاح الجريمة

محمد عبد الفتاح ومحمد النمر

 كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تفاصيل واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص أسفل أحد الكباري بالعامرية، وألقت القبض على الجناة.

 

اقرأ أيضا.. العثور على جثة شخص متوفى داخل شقته بشبرا مصر

 

وتكشفت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بالعثور على جثة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) أسفل أحد الكبارى بدائرة القسم وبها رش خرطوش وما قرره عمه أن المتوفـى كان متوجها

لعمله.

 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية") عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرروا أنه حال قيامهم بالتوجه لبحيرة مريوط بالمنطقة المجاورة لمحل عمل المجنى عليه، مُستقلين سيارة نقل

ملك وقيادة أحدهم للصيد قام المجنى عليه وبصحبته (4 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية") بالتعرض لهم ومنعهم من الصيد إلا عقب دفع مبالغ مالية للمجنى عليه للسماح لهم بالصيد فرفضوا وقام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته فأحدث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

 

وأرشدوا عن (السلاح المستخدم وعدد من الطلقات - السيارة وأدوات الصيد المشار إليها) كما أمكن ضبط من كانوا بصحبة المجنى عليه، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

أهم الاخبار