رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب خط التليفون.. الاعتداء على سيارة موظف بإتصالات إهناسيا في بني سويف

مدير أمن بنى سويف
مدير أمن بنى سويف

تعرض موظف بالشركة المصرية للإتصالات فرع إهناسيا ببني سويف، للاعتداء من مجهولين حاولوا إجباره على العودة لمقر عمله بسنترال إهناسيا، بعد الساعة 10.30 مساءً للحصول على خط تليفون لتفعيل فيزا تكافل وكرامة، ما تسبب في حدوث بعض التلفيات بسيارته الخاصة. 

اقرأ أيضًا..اندلاع حريق فى منطقة حشائش بكفرأبو شهبة في بني سويف
وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغًا من "سيد ع.ج" 41 سنة، موظف بالشركة المصرية للإتصالات فرع إهناسيا، يتضرر من اعتداء مجهولين عليه لمحاولة إجباره على العودة لمقر عمله للحصول على خط تليفون.


وأفاد مقدم البلاغ، في أقواله أمام الرائد أحمد بهجت، رئيس وحدة مباحث إهناسيا، بإنه تعرض للاعتداء من مجهولين بمنطقة

"الجرن" بمدينة اهناسيا، بعد محاولتهم إجباره على العودة لمقر عمله بسنترال إهناسيا، بعد الساعة 10.30 مساءً للحصول على خط تليفون لتفعيل فيزا تكافل وكرامة، ما تسبب في حدوث بعض التلفيات بسيارته الخاصة. 
وتكثف وحدة مباحث إهناسيا جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، وتم إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر رقم 4092 لسنة 2021 إداري مركز إهناسيا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بمعاينة السيارة بإدارة مرور بني سويف لتحديد التلفيات، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.