رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصريح بدفن جثة فتاة ألقت بنفسها من الطابق السادس بالهرم

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها قفزًا من الطابق السادس بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم، وطلبت التحريات حول الواقعة.

 

اقرأ أيضًا.. هاتف فتاة الهرم كشف المستور.. الاستماع لأقوال أسرة ضحية لاعب كرة بنادي شهير

 

 اتضح من التحقيقات أن الضحية كانت تعاني من أزمة نفسية حادة دفعتها للانتحار، فألقت بنفسها من منزلها بالطابق السادس.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة الهرم، إخطارًا من غرفة النجدة بالجيزة، بانتحار فتاة قفزت من الطابق السادس بأحد العقارات بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتبين مصرع فتاة، 20 عامًا، قفزت من شرفة المنزل لمرورها بأزمة نفسية حادة، وتم نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

 وفي سياق متصل، قال مصدر أمني، إن منطقة 15 مايو شهدت واقعة مؤسفة إثر قيام ربة منزل بالتخلص من حياتها بسبب خلافات أسرية دفعتها للانتحار وإلقاء نفسها من الطابق الخامس لتسقط جثة هامدة غارقة في بركة دماء.

 

 بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم

شرطة 15 مايو، من الأهالي بدائرة القسم، مفاده سقوط سيدة من الطوابق العليا بأحد العقارات الكائنة بدائرة القسم.

 

 وانتقلت قوة أمنية لمسرح الواقعة وعثرت على جثة الضحية غارقة في دمائها بالشارع وتم نقلها للمستشفى لإسعافها ولكنها فارقت الحياة متأثرة بجروحها.

 

 ودلت التحريات الأولية أن الصخية فتاة، تبلغ من العمر 29 عامًا، متزوجة، وألقت بنفسها من الطابق الخامس بشرفة الشقة وتخلصت من حياتها للأبد لمعاناتها من خلافات عائلية.

 

 وأخطرت النيابة التي أجرت معاينتها، وكلفت بنقل الحثة المشرحة، وإعداد تقرير بأسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وسماع أقوال الشهود، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.