رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمة طفلة المعادى ضحية هتك العرض تكشف تفاصيل جديده عن الواقعة.. صور

هتك عرض طفلة
هتك عرض طفلة

أثارت واقعة هتك عرض طفلة صغيرة داخل مدرسة في حي المعادي جدلا وغضبا واسعا في المجتمع المصري، وذلك بعدما أكتشفت الأم الواقعة وتقدمت ببلاغ لـ نجدة الطفل تتهم فيه عامل بالتحرش بنجلتها وهتك عرضها داخل دورة مياه  داخل المدرسة.

اقرأ أيضا..حبس المتهم بقتل الطفلة رضوى بالبحيرة 4 أيام

 

وكشفت عمة الطفلة تفاصيل جديدة عن الواقعة حيث قالت أن والدة الطفلة لاحظت أن ابنتها اللي تبلغ من العمر ٣ سنين عندما تعود من الحضانة تشتكي من وجع بالمنطقة الحساسة وعندما كشفت الأم عليها وجدت أحمرار فى المنطقة وورم .

 

المتهم هدد الطفلة بالقتل

وأضافت ان الأم حاولت أن تستفسر من أبنتها عن سبب ذلك ولكن الطفلة كانت خائفة من العامل بسبب تهديده لها بالقتل وظنت الأم أن أبنتها تعرضت لمجرد التهابات عاديه .

 

وأوضحت العمة  ان الطفلة أشتكت لأختها الكبيره قائلة  "عم محمد بيضايقنى وبيشطفني جامد " ،وعندما علمت الأم توجهت بها للكشف الطبي واكتشفت أن ما تعرضت له الطفلة هتك عرض حدث مرات متتالية

 

عمة طفلة المعادى ضحية هتك العرض تكشف تفاصيل جديده غن الواقعة.. صور

وتابعت "بنت اخويا كانت كل يوم ترجع من المدرسه كل يوم بحاجه مش معاها مره sweatshirt مكنش عليه اسمها ولا اي حاجه تاني يوم راجعه بيه مين ادهولك قالت عمو محمد كل يوم نفس الكلام حاجه تضيع وترجع تاني يوم بيها مع انها بتقول إنه ضاع منها في الجردن ودي الطريقه اللي كان بيستدرجهم بيها المتهم "

 

سائل منوي على ملابس الطفلة

وأستكملت حديثها  بأن الطفلة عادت  من المدرسه فى أحدى الأيام ولاحظت الأم على ملابسها "حاجات بيضه" وأوضحت أن الأم لم تتخيل ان يكون هذا جراء اعتداء جنسي ، وأشارت بعد ضغط الأم على الطفلة اكتشفت أن هناك  أطفال أخرين تعرضوا للأعتداء الجنسي داخل المدرسة ، وبسؤال الطفله عن التفاصيل قالت " عمو محمد دخل معايا الحمام مرتين وكان وبيوجعني و بيحط ايده جامد من ورا وانا قولت لميس

نوران وقالتلي معلش هنضربه "

 

وأنهت عمة الطفلة حديثها "يعني ايه طفله مكملتش ال ٥ سنين تشوف كل ده وترسم الرسم ده وترسم نفسها بتعيط وخايفه وكانت مخبياه من كتر خوفها" .

 

عمة طفلة المعادى ضحية هتك العرض تكشف تفاصيل جديده غن الواقعة.. صور

من جانبه تباشر نيابة المعادي الجزئية، تحقيقاتها الموسعة في الواقعة وقررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء مسئولي المدرسة، لسماع أقوالهم في الواقعة، وعرض الطفلة الضحية على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان ما بها من إصابات.

 

وتبين من التقرير الطبي للطفلة إصابة الطفلة باحمرار في أماكن حساسة، وعند عرض المتهم على الطفلة تعرفت عليه، ووجهت النيابة للمتهم تهمة هتك عرض المجني عليها.

 

وتبين أن المتهم يدعى "عبد الحميد.م " ويبلغ من العمر 50 سنة ويعمل عامل أسانسير داخل المدرسة وكان يستغل عدم وجود مربية للأطفال عند دخولهم دورة المياه وكان يقوم بادخالها مستغلًا صغر سنهم وعدم إدراكهم، وكان يتعامل مع الطفلة وباقي زملائها بقيامه باغتسال مناطق عفتهم وهتك عرضهم.

المتهم داخل المدرسة

 

موضوعات ذات صلة:

التقرير الطبي لطفلة هتك عرضها عامل داخل الحضانة يكشف مفاجآت مثيرة

تحقيقات النيابة في واقعة هتك عرض طفلة داخل مدرسة: المتهم تحرش بـ 3 أطفال

محاكمة سائق بتهمة هتك عرض طفل بالقوة في دار السلام.. اليوم

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث أضغط هنا