رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمن الجيزة يطارد تجار الكيف ويُسقط عددًا من المتهمين

حملة أمنية
حملة أمنية

 نجحت مباحث الجيزة في شن حملة أمنية لمطاردة تجارة الكيف والقضاء على البؤر الإجرامية، وتم ضبط عدد من الخارجين عن القانون، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

 

اقرأ أيضًا.. أمن القليوبية ينفذ 7566 حكمًا قضائيًا خلال يوم

 

 وأشرف على الحملة اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تحقيقًا لمبدأ الردع العام وتعقب ذوي النشاط الإجرامي والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية، خصوصًا محرزي وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر من دون ترخيص لما لها من خطورة بالغة على المجتمع المصري.


 أسفرت الحملة، بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء عاصم أبو الخير، نائب مدير مباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، عن ضبط 66 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات.


 كما تم ضبط 60 متهمًا من بينهم 55 متعاطي عثر بحوزتهم على 8 «فرش» حشيش و879 تذكرة من مخدر الهيروين، و1658 قرص مخدر، و875 جرامًا من مخدر الأستروكس، و4 كيلو جرامات الشادو، و3 كيلو جرامات بانجو و5 كيلو جرامات بودر.

 

 كما تم ضبط 20 متهمًا عثر بحوزتهم 9 فرد محلي الصنع 12 مم، و7 بندقية خرطوش بامب أكشن عيار 12مم، و5 طبنجات عيار 9 ملم، و 1654 طلقة مختلفة الأعيرة.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا