عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل متهم بالإتجار في البانجو بأطفيح

حبس متهم
حبس متهم

 أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل متهم بالإتجار في البانجو بمنطقة أطفيح 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

اقرأ أيضًا.. حبس عاطل متهم بالإتجار في المخدرات بالصف

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات لضباط مركز شرطة أطفيح بقيام عاطل بالإتجار في المخدرات بدائرة المركز وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر البانجو، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

اعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه. وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق متصل، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل متهم بالإتجار في الحشيش بدائرة قسم شرطة الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات للأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيام عاطل

بالإتجار في الحشيش بدائرة قسم الهرم، وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين للمتهم وضبطه حال استقلاله إحدى السيارات بدائرة القسم.

 

وبتفتيشه عثر بحوزته على 220 طربة لمخدر الحشيش وزنت 22 كيلو جرام – كمية من مخدر الأيس "الشابو" – طبنجة صوت – عدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالى – هاتفي محمول.

 

اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه لتسهيل عملية البيع وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.