رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 15 عاطلًا ضبطوا بحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبية

حبس متهمين
حبس متهمين

 أمرت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، بحبس 15 عاطلًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكميائي لفحصها وكتابة تقرير وافٍ عنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

 

اقرأ أيضًا..ضبط 5 متهمين مطلوبين في حملة أمنية بالقليوبية

 

 تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة أمنية مكبرة بمدن المحافظة لضبط الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة، وحائزي الأسلحة النارية، أسفرت الحملة عن ضبط 15 عاطلًا في الخصوص، والقناطر الخيرية، وشبرا الخيمة، وطوخ، وبنها، وكفر شكر، وبحوزتهم " 530 جرامًا من الهيروين المخدر، و430 جرامًا من مخدر الحشيش، و390 جرامًا من مخدر البودر، و460 جرامًا من البانجو، و90 جرامًا من الإستروكس، و5 جرامات من مخدر الآيس، و580 قرصًا مخدرًا".

 

 وبمواجهة المتهمين أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم.

 

 وفي سياق آخر شنت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية بدائرة قسم العبور، أسفرت عن ضبط كمية من الأسماك

واللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، تم التحفظ على المضبوطات.

 

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد عبد العليم، رئيس مباحث التموين، يفيد بشن حملة على الأسواق والمحال التجارية لضبط السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

 

 أسفرت الحملة عن ضبط 300 كرتونة سمك سردين، بإجمالي وزن 3 أطنان مجهولة المصدر وبدون بيانات، وبه سائل انفصالي وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وضبط 5 أطنان من مقطعات اللحوم مجهولة المصدر وبدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى بصالة للمجمدات بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور، لقيام مالكها بإعادة تدوير مرتجعات الأسواق غير الصالحة للاستهلاك.

 

 كما تم ضبط 5 أطنان مقطعات اللحوم مجهولة المصدر وبدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، بمصنع للحوم بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور، تحررت المحاضر اللازمة، وتم العرض على النيابة العامة.