رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع شاب في حادث تصادم بالعياط

حادث تصادم
حادث تصادم

 لقى شاب مصرعه في حادث تصادم بقرية السعودية، بنطاق مركز العياط، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

اقرأ أيضًا.. مصرع شاب في حادث تصادم بالعياط

 

 تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي مركز شرطة العياط إخطارًا بوجود مصادمة وسقوط قتيل، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتبين مصرع شاب يدعى "يحيى"، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، واستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان وأهل المتوفى.

 

 وفي سياق آخر، صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة شاب لقى مصرعه أسفل عجلات المترو بمحطة الجيزة، وطلبت تحريات الأمن حول الواقعة وتقرير الصفة التشريحية، وتفريغ كاميرات المراقبة؛ لكشف أسباب الواقعة، واستمعت لشهود العيان، ولأقوال أسرته، واتضح أنه كان يعاني من أزمة نفسية دفعته للانتحار.

 

 وكشفت التحريات أن المتهم ألقى بنفسه أمام المترو، كانت شرطة النقل والمواصلات تلقت إخطارًا بسقوط شاب أمام أحد القطارات لدى دخوله محطة مترو الجيزة وتحولت جثته إلى أشلاء.

 

 وعلى الفور تحركت قوة أمنية لموقع الحادث بصحبة المسؤولين في هيئة تشغيل المترو، وتم تفريغ الكاميرات؛ للوقوف على ملابسات الوقعة.

 وتم انتشال الجثة من على قضبان الخط الثاني القادم من شبرا، والمتجه للجيزة، وأن حركة القطارات عادت لطبيعتها بعد توقف مؤقت، وتولت النيابة التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.