رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس "عربجي" قتل نجليه حرقاً بعد توثيقهما بالسلاسل الحديدية بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قررت النيابة العامة بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية، بمعرفة أحمد قرطام، وكيل النائب العام، تحت إشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس مواطن 47 عاما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقتله نجليه حرقا داخل منزلهما بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح، حيث وجهت النيابة العامة له تهمة القتل العمد.

 

اقرأ أيضا.. تأجيل محاكمة ربة منزل ونجليها قتلوا زوجها العرفى 

تلقى اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطاراً من مركز شرطة منيا القمح، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق بمنزل بقرية سنهوت دائرة مركز منيا القمح، ومصرع شقيقين، دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتى إطفاء للسيطرة على النيران، وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط البحث الجنائى بمركز منيا القمح إلى موقع البلاغ.

 

تبين من التحريات الأولية العثور على جثة "ا. ش" 17 عاما وشقيقه"ش" 14 عاما متوفيان نتيجة اشتعال النيران

بمنزل قديم مبنى من الطوب الأبيض، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 40963 جنح منيا القمح لسنة 2021.

 

توصلت التحريات الأولية أن الأب 47 عاماً يعمل "عربجي"، كان قد قام بتوثيق نجليه بالسلاسل الحديدية لتأديبهما وذلك لتسببهما فى عمل مشاكل له ،وفوجئ الجيران بانبعاث النيران من المنزل.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة بمنيا القمح ،فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على الأب لإستجوابه وبيان سبب نشوب الحريق بالمنزل، وتبين قيامه بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامةلمباشرة التحقيقات.