رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تفاصيل سقوط "ديلر الهيروين" في أسيوط

مخدر الهروين
مخدر الهروين

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط من القاء القبض علي مسجل خطر لقيامه بالإتجار في المخدرات ، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الهروين ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وإتخاذ الإجرءات القانونية اللازمة حياله.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح) بالإتجار فـى المواد المخدرة مُتخذاً من دائرة مركز شرطة الفتح مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه بمسكنه ، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الشابو - فرد محلى - عدد من الطلقات لذات العيار  - مبلغ مالى - هاتف محمول).

بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والسلاح لحماية نشاطه الإجرامى ، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه ، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

أقرأ ايضا..سقوط عصابة تجارة المخدرات بزهراء مدينة نصر

وفي سياق أخر قال مصدر أمني إن منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة، شهدت انهيار جزئي داخل أحد العقارات، وظهور تصدعات بجدران المنزل، ولم تسفر الواقعة عن حدوث ضحايا بشرية ، واخلت الأجهزة المعنية المنازل المجاورة من السكان تحسبنا لتصدعها وحفاظا على سلامة قاطنيها .

بداية الواقعة كانت بورود ، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانهيار سلم داخل العقار رقم 3 بشارع فرج بمنطقة الشرابية.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الشرابية وانتقل مسئولو الحي والإدارة الهندسية بالحي لإعداد تقرير

عن حالة العقار.

واخلت الأجهزة الأمنية العقار من السكان واستدعاء الشؤون الإجتماعية لتسكين السكان الذين ليس لهم ماؤي بأحد دور الاستضافة لحين الانتهاء من إعداد التقرير الهندسي بشأن العقار.

وفي واقعة شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج،واقعة انقلاب سيارة محملة باطنان دقيق ما أدى لإصابة قائدها بجروح وكدمات مُتفرقة بالجسم، وقامت برفع السيارة المقلوبة وفتح الطريق وتيسير حركة السيارات وفتح الطريق وإعادتها لطبيعتها

تفاصيل الواقعة بورود إخطارًا لمركز شرطة جهينة غربي سوهاج، يفيد بورود إشارة من من خط النجدة مفادها وصول بلاغًا بانقلاب سيارة مُحملة بالدقيق على الطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة مُحملة بـ 64 طن دقيق على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج، وإصابة قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم نقل قائد السيارة إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، كما تم رفع اثر الحادثة من الطريق لتسيير الحركة المرورية.