عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التموين تضبط باتيه وشيبسى فاسد فى القليوبية

حملة تموينية
حملة تموينية

شنت وزارة التموين والتجارة الداخلية حملة رقابية موسعة بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية الصحة فى محافظة القليوبية أسفرت عن تحرير مخالفات لمصنعين يقومان بطرح أغذية غير صالحة للاستهلاك الادمي.

 

اقرأ أيضا.. تنمية التجارة الداخلية: مصر الأولى إفريقيًا في جذب الاستثمار الأجنبي


وقال عبد المنعم  خليل رئيس الحملة إنه تم ضبط 18 الف عبوة "باتيه" غير صالحة للاستهلاك الادمي  ومغشوشة وكان التاريخ المدون عليها فى المستقبل وهو 20 نوفمبر 2021 مع العلم ان الحملة اليوم  الموافق 18 نوفمبر  مما يؤكد أنه تاريخ مضروب ،كما تم ضبط نحو  1460 كيلو مربي فراولة و شيكولاته مجهولة المصدر يتم استخدامها في تصنيع الباتيه بالإضافة إلى  ضبط  25 كرتونة شيبسي منتهي الصلاحية في أحد المخازن و ضبط 120 كيلو جبنة موزاريلا.


واكد خليل أنه تم تحويل القائمين على المصنعين الي النيابة العامة لاتخاذ اللازم و اصدار قرار بإعدام الكميات التي تم ضبطها .
واشار رئيس قطاع التجارة الداخلية في وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه يتم

شن حملات بصفة دورية على جميع المصانع والمحال والمخازن ونقاط البيع التي تقوم بطرح وتصنيع المنتجات الغذائية في الاسواق.


وقال خليل أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تعمل على ضبط الاسواق بهدف الحفاظ على صحة المستهلكين إضافة إلي طرح السلع المختلفة بأسعار مناسبة دون حدوث أي ارتفاعات غير مبررة .

 

أكد عبد المنعم خليل "للوفد " أن وزارة التموين تولى أهمية بالغة بالمنتجات التى يقبل عليها الاطفال حفاظا على صحتهم كما نتابع بأهمية جميع المنتجات الغذائية المطروحة فى الاسواق وغالبا يتم شن الحملات اارقابية بناء على شكوى تلقتها الوزارة او بناء على التحريات الرقابية المسبقة.

 

لمزيد من أخبار الوفد اضغط هنا