رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد 3 سنوات لعامل وعاطل تاجرا في الهيروين بالشرقية

هيروين
هيروين

 عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، الدائرة الثانية عشر، برئاسة المستشار نسيم على بيومي، وعضوية المستشارين، محمد أحمد السيد، وسامي زين العابدين، والوليد حسين مكي، وأمانة سر يأمن محمود، وإسلام محجوب، عامل وعاطل بالسجن المشدد ٣ سنوات وغرامة مالية قدرها ١٠ آلاف جنيه، ومصادرة المضبوطات والزمتهما المصاريف، لحيازتهما جوهر الهيروين المخدر بقصد الاتّجار، وسلاح ناري وسلاح أبيض دون ترخيص بمدينة العاشر من رمضان. 

 

اقرأ أيضًا.. السجن 15 سنة لعامل هتك عرض قاصر بالعاشر من رمضان

 

 تعود أحداث القضية لشهر أغسطس من العام الحالي2021، بتلقي مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، إخطارًا بضبط كل من "إ . ف . س" ٢٤ عامًا، عامل في مصنع، و"م . ج . ع" ٢٤ عامًا،

عاطل، ومقيمان بمدينة العاشر من رمضان، وبتفتيش الأول عثر بحوزته على ١٦ لفافة تحوي جوهر الهيروين المخدر، وسلاح ناري فرد خرطوش، ومبلغ مالي، وبتفتيش الثاني عثر بحوزته على ١١ لفافة تحوي ذات المخدر، وسلاح أبيض مطواة.

 

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وبمواجهتهما أقرا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتّجار والمبلغ المالي حصيلة التجارة، والسلاح بقصد الدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.