رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل انفجار ماسورة غاز داخل منزل ببولاق الدكرور

انفجار ماسور غاز
انفجار ماسور غاز داخل منزل

استيقظ سكان شارع المدينة المنورة من جمال عبد الناصر بمنطقة كفر طهرمس، على صوت انفجار قوى أدى إلى انهيار منزل بسبب تسرب غاز وإصابة شخصين، وانتقلت قوات الحماية المجدنية لمكان الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اقرأ أيضا

انفجار ماسورة غاز بحلمية الزيتون 

 

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالي بانفجار ماسورة غاز بشارع المدينة المنورة المتفرع من جمال عبد الناصر بمنطقة كفر طهرمس، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول العقار.
وتبين من المعاينة الأولية تحطم شقه بالدور الأرضي، مما أسفر عن إصابة شخصين.

وقبل أسبوع كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة انهيار منزل بمنطقة الكنيسة بدائرة قسم شرطة الطالبية، وأسفر الحادث عن مصرع 3 أفراد وإصابة 5 آخرين.

اتضح من التحريات، ان الانهيار حدث بسبب انفجار تسرب غاز

داخل أحد العقارات كائن بدائرة قسم شرطة الطالبية وتسبب التسرب فى حدوث صوت مرتفع، ونتج عن ذلك إنهيار حوائط وجدران 3 شقق بالطابق الأرضى بـ3 عقارات متلاصقة مكونين من أرضى وطابقين .. أسفر ذلك عن وفاة 3 وإصابة 5 من قاطنى العقارات ، تم غلق مصدر الغاز وإخلاء العقارات، واتخاذ الإجراءات القانونية

وفرضت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع قوات الحماية المدنية كردونا أمنيا بمحيط منزل الكونيسة المنهار، لتسيهل مهمة رجال الحماية المدنية في رفع الحطام.

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا