رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالجيزة

حبس متهم
حبس متهم

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل متهم بالاتجار في البانجو بمنطقة أطفيح 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات وأرسلت السلاح والمخدرات للمعملان الجنائي والكمياوي لفحصهما وإعداد تقرير عنهما.

 

اقرأ أيضا.. ضبط عاطل بحوزته 10 لفافات بانجو بأطفيح

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات لضباط مركز شرطة أطفيح بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم، وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبحوزته كمية من مخدر البانجو وسلاح ناري ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

اعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة بيع المخدرات والسلاح للدفاع عن تجارته المشبوهة والهاتف المحمول للتواصل مع زبائنه لتسهيل عملية البيع وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق متصل، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عاطل متهم بالاتجار في الحشيش ببولاق الدكرور 15 يوما على

ذمة التحقيقات.

 

كانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات وأرسلت عينة من الأحراز لفحصها.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، معلومات بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

اعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه لتسهيل عمليه البيع وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.