رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل صادمة حول واقعة هزت شوارع الإسماعيلية

المجني عليه
المجني عليه

 كشف إسماعيل محمد، مقاوم سفاح الإسماعيلية، تفاصيل صادمة حول الواقعة التي هزت شوارع الإسماعيلية بصفة خاصة وتأثر بها الشارع المصري عامة، مؤكدًا أن المتهم كان مدركًا لأفعاله وفي كامل قواه العقلية: "الواد عينيه مش عينان عيال بتاعت مخدرات أو سكران".

 

اقرأ أيضًا.. جريمة الإسماعيلية| اعترافات صادمة 

 

اسماعيل محمد مقاوم سفاح الاسماعيلية

 وروى عم إسماعيل أنه كان في طريقه لشراء خضراوات ومستلزمات للمنزل، وأثناء سيره بالدراجة بجوار الواقعة سمع أصوات استغاثة وصراخات فتوجه نحو مسرح الجريمة، وتدخل لفض النزاع، ورأى المتهم يتخلص من ضحيته بدم بارد، وعندما تدخل قال المتهم له إنه يدافع عن شرف أسرته، وأنه اغتصب أمه وأخته مرتين.

 

 

تابع إسماعيل قائلًا إنه فور سماعه تلك الكلمات ابتعد عن مسرح الجريمة، معلقًا: "أحنا بعدنا عن الدين أوي"، واستنكر الشاهد ردور أفعال الأهالى الذين خشوا التدخل وشل حركة المتهم، قائلاً: "الستات كانت بتصوت في البلكونات والرجالة بتتفرج في الشارع".. "أنا عملت اللي عليا أمام الله.. وأول ما قالي إن في اغتصاب سيبت المكان ومشيت وربنا مدينى قوة أفرتكه مكنتش خايف منه علشان السلاح اللي معاه".

 

المجني عليه ضحية سفاح الاسماعيلية

جريمة الإسماعيلية:

 أثارت جريمة الإسماعيلية أمس حالة من الذعر بين سكان المحافظة وأدخلت اليأس في نفوس المصريين كافة، خصوصًا بعد قيام عاطل بإنهاء حياة عامل بدم بارد في عز الظهيرة وسط الشارع، وكان العامل الإيجابي الوحيد في تلك الواقعة هو راجل بسيط كان يسير بدراجته البخارية وقت ارتكاب الجريمة وهو الوحيد الذي تدخل لإبعاد المتهم عن الجاني في محاولة منه لإنقاذه.

 

أهل ضحية الإسماعيلية: المتهم مدمن ويتم عياله الـ7

 

 اختلفت الأقاويل حول الحادث، إذ أكد أهالى الضحية أن المجني عليه كان خارجًا بحثًا عن الرزق وجلب العيش لأطفاله الـ 7، ومنهم من قال إن المتهم مدمن مخدرات وارتكب الجريمة وهو فاقد الوعى.

 

 

رعب في الإسماعيلية:

 شهدت محافظة الإسماعلية أمس جريمة قتل بشعة، حيث قام مهتز نفسيًا بذبح عامل

في وسط الشارع، وفصل رأسه عن الجسد ووضعها في جوال وسار بها في وسط الشارع، وانتاب الأهالى والمارة الخوف من المتهم.

 

 وأثناء سير المتهم بالشارع اعترض طريق آخر وسدد له ضربة بالساطور على رأسه أسقطه أرضًا في الحال وسار في طريقه محتفظًا برأس الضحية الأولى حتى تتبعه الأهالي ونجحوا في السيطرة عليه وضبطه بعدما سادت حالة من الرعب بين الأهالى والمارة.

 

جريمة الاسماعيلية.. لحظة الامساك بالمتهم وتسليمه للشرطة

المتهم يمثل الجريمة:

 اصطحبت قوة أمنية المتهم لمحل الجريمة لتمثيلها أمام جهات التحقيق وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحادث ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

تفاصيل حادث الإسماعيلية:

 أصدرت وزارة الداخلية بيانًا حول الحادث قالت فيه إن المتهم متهز نفسيًا، وجاء بالبيان أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية ألقت القبض على مهتز نفسيًا قتل عاملًا ضربًا بالساطور وفصل رأسه عن جسده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 كشفت التحريات أن المتهم سبق حجزه فى إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، قام بالتعدى بساطور على عامل، مما أدى إلى فصل رأسه، وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه.

تجمع اهالى الاسماعيلبة لضبط السفاح

 

موضوعات ذات صلة:

أنهى حياة عامل وكسر رأس آخر.. مهتز نفسيًا يثير الرعب في الإسماعيلية (فيديو)

 

 

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.