عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حبس طرفي مشاجرة كلية الحقوق بالإسكندرية

مشاجرة
مشاجرة

قررت نيابة باب شرقي الإسكندرية ، اليوم الأحد، حبس طالبين وعاطل وعامل أحدهما مصاب بالمستشفى الأميري الجامعي، طرفي المشاجرة التي نشبت أمام البوابة الرئيسية لكلية الحقوق جامعة الإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وشمل قرار المحامى العام التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وتفريغها بمعرفة المختصين .

اقرأ أيضًا.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية في المنصورة

كانت مشادة كلامية نشبت بين طالبين أحدهما من كلية الحقوق والآخر من كلية الآداب، مساء أمس، خارج نطاق الحرم الجامعي في أحد المطاعم بشارع سوتر بمنطقة الأزاريطة امام مجمع الكليات .

 

ووفقا للدكتور أمين مصطفى، القائم بعمل عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، تطورت المشادة إلى مشاجرة أمام باب الكلية تبادل على اثرها  الطالبين التعدى على بعضهما ، ما أسفر

عن إصابة طالب الآداب بسجحات وجرح قطعى أسفل الذقن .

 

وأشار إلى أن قوة من قسم شرطة باب شرقي ألقت القبض على طالب الحقوق واصطحبته مع بعض المشاركين في المشاجرة إلى قسم الشرطة لاتخاذ اللازم، فيما جرى نقل طالب كلية الآداب المصاب إلي المستشفي الرئيسي الجامعي .

 

وأضاف القائم بأعمال عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، أن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة أصدر تعليمات بالتحقيق في الواقعة لإتخاذ اللازم تأديبيا نحو الطلاب .


طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news