رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استشهاد خفير نظامى ومقتل مسجلين خطر فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

الشهيد
الشهيد

أسفر تبادل لإطلاق الناربين قوات الشرطة ومسجلين خطر بمحافظة الدقهلية عن استشهاد خفير نظامى ومقتلهم، إثر إصابتهما بطلقات نارية.

اقرأ أيضًا..مقتل مسجلين خطر فى تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بالدقهلية
شهدت قرية ديمشلت  بدائرة مركز دكرنس مطاردة وإطلاق أعيرة نارية بين قوات أمن الدقهلية ومسجلين خطر  قاموا بإطلاق النار على خفير نظامى  محمد ياسر السعيد  فأردوه قتيلا.وإصابة رئيس مباحث دكرنس.

اقرأ المزيد..أمن الدقهلية يكشف تفاصيل إطلاق النار على محام من موكله
وكان اللواء سيد سلطان  مديرأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية  مدير شعبة البحث الجنائى بالدقهلية يؤكد ورود معلومات باختفاء المسجلين خطرفى نطاق مركز دكرنس.


 وانتقلت قيادات من وزارة الداخلية تحت اشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، والأمن المركزي  وضباط مباحث برئاسة اللواء إيهاب عطية  مدير مباحث الدقهلية لملاحقة العناصر

الإجرامية التي تسببت في اثارة الذعر في المنطقة، واستمرت الملاحقة الأمنية وتبادل اطلاق النار بين الشرطة والمطلوبين لمدة 7ساعات  وانتهت في قرية ديمشلت  بعد مصرع 2 من البلطجية.


  وأكدت مصادر أمنية أن المتوفين مسجلين خطر فرض سيطرة ونفوذ ومطلوبين أمنيًا في عدد من القضايا «قتل وشروع في قتل وبلطجة ومقاومة سلطات»، وهما «محمد ع. أ.» و«أحمد ح. أ.» وتم ضبط الأسلحة الموجودة معهما، وأشارت المصادر أنه مازالت الملاحقات الأمنية مستمرة للقضاء على البؤر الاجرامية بمراكز دكرنس ومنية النصر.