رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجتى لا تهتم بنظافتها الشخصية.. كلام زوج فى دعوى طلاق للضرر

محكمه الأسرة
محكمه الأسرة

وقف الزوج الثلاثينى في أحد أركان محكمه الأسرة بأكتوبر يحمل حافظه أوراق منتظرا دورة في رول المحكمه ليقف ويؤكد أن إستمرار حياته الزوجية أمرا مستحيلا بسبب رفض زوجته الإهتمام بنفسها أو نظافتها الشخصيه بالرغم من محاولاته المستميته في ذلك.
 

اقرأ أيضاً.. زوجة في دعوة خلع: أصبحت خادمة لوالدة زوجي بموافقته

 

قال الزوج تعرفت عل زوجتى من خلال عملى اعجبت بها وراقبت تصرفاتها وجدتها فتاة هادئه الطباع علاقتها محدودة داخل العمل وبسبب شخصيتها أرسلت أحدى زميلتنا في التوسط بيننا لترك المساحه لى للتحدث معها لكنها رفضت وطلبت تحديد موعد مع أسرتها وافقت علي الفور.

 

بالفعل قابلت أسرتها وحظيت علي إعجابهم وبالتالي وافقت ابنتهم علي التعرف علي والاقتراب منى وبسبب رقتها وقعدت فى حبها وتمنيت الزواج بها في أسرته وقت.

 

تمت الخطوبه في جو عائلى بهيج وانشغلت بإعداد عش الزوجية وبسبب طبيعه زوجى الخجوله لم أتعرف عليها جيدا فكانت قليله الكلام مر عام كامل علي الخطوبه كنت أعمل ليل نهار لأتمكن من إعداد عش الزوجيه ليتم عقد القران في إحدى المساجد الشهيرة بعد رفض زوجتى إقامه فرح.

 

سافرت مع زوجتى لقضاء شهر العسل وكان من أجمل أيام حياتى لنعود إلي بيتنا نستقبل الأهل والأصدقاء إنتهت اجازة الزواج وعدنا إلى عملنا لتبدأ حياتنا تتخذ منحنى هادئ أقرب إلي الروتينى.

 

يوما بعد يوم لاحظت إهمال زوجتى فى نظافتها الشخصيه الأمر الذى دفعنى للتحدث معها مباشرة في هذا الأمر لكنها لم تهتم بكلامى وظلت علي طريقتها الغريبه وليت الأمر اقتصر على ذلك

فقط بل وجدت زوجتى تهمل فى نظافه البيت وترتيبه فملابسي أبحث عنها داخل الشقه لاجدها ملقاة في أى مكان.

 

اتصلت بوالدتها واشتكيت إليها سوء تصرفاتها وعدم رعايتها لى ولبيتها وبالفعل تدخلت حماتى وفوجئت بهجت تقوم بإحضار شغاله لتنظيف البيت وإعداده ترتيبه بل ووجدت زوجتى في أزهى صورها طرت فرحا تصورت أن مشكلتى انتهت لكن سرعان ما عادت زوجتى إلي إهمالها وتقصيرها في حقى وحق بيتها.

 

بدون أن أشعر وجدت نفسي أخرج من العمل تاركا زوجتى وحيدة متوجها إلي بيت أسرتى حيث أجد الإهتمام والنظافه والحياة العاديه التى تمنيتها.

 

 صمت الزوج وقال عام كامل من الزواج عشت اغلبه في بيت أسرتى حيث اقضى أغلب اليوم لأعود ليلا للنوم فقط حتى قررت إنهاء تلك المهزله التى أعيشها واخبرت زوجتى بضرورة الانفصال عنها بسبب إختلاف طباعنا لافاجئ بأن والدها يجبرنى علي تسليمها جميع حقوقها الماليه ولشعورى بالظلم لجأت إلي محكمه الاسرة واقمت دعوى طلاق للضرر وحتى الآن.

 

لمزيد من أخبار الوفد اضغط هنا alwafd.news