رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل متهم بالاتجار في الحشيش ببولاق الدكرور

حبس متهم
حبس متهم

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل متهم بالإتجار في الحشيش بمنطقة بولاق الدكرور، 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

اقرأ أيضًا.. حبس عاطل متهم بالاتجار في المواد المخدرة ببولاق الدكرور

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، معلومات بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

اعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه لتسهيل عمليه البيع وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق متصل، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات وحيازة أسلحة نارية بمنطقة الصف 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وعن المتهمين وتحفظت على المضبوطات.

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على شقيقين متهمين بالاتجار في المخدرات بمنطقة الصف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة التحقيق.

 

 أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث

الجيزة قيام (أحد الأشخاص – شقيقه، مقيمان بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة بالاتجار فـى المواد المخدرة، متخذان من دائرة مركز شرطة الصف مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية "دون لوحات معدنية" ملك وقيادة الأول، وبحوزتهما (بندقية آلية - طبنجة –عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة -35 طربة لمخدر حشيش - مبلغ مالى - 2 هاتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتفين للاتصال بعملائهما.

 

موضوعات ذات صلة

حبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالعياط

حبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالمطرية

حبس عاطلين متهمين بالإتجار في المخدرات بالجيزة

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.