رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حبس شخص لتعديه على موظف وحيازته سلاح نارى بقنا

حوادث

الأربعاء, 27 أكتوبر 2021 21:06
حبس شخص لتعديه على موظف وحيازته سلاح نارى بقناحبس متهم

خاص- الوفد

قررت النيابة العامة بنجع حمادى، حبس متهم بالتعدى على موظف وحيازة سلاح 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا.. النيابة العامة تستعين بخبير لتطوير واستكمال أعمالها في مجال التحول الرقمي

 

بداية الواقعة جاءت بالتحفظ على شخص يدعى أحمد.م.ع حاول دخول مدرسة العلم والإيمان، بحوزته سلاح  ناري، بسبب أن "زمزمية"  نجل شقيقته تم تهشيمها داخل المدرسة، فى خلاف يينه وبين آخر، فدخل خاله المدرسة، بحوزته سلاح نارى.

 

وكشفت التحريات أن الشخص هو خال أحد التلاميذ فى الصف الثاني الابتدائي بمدرسة العلم والايمان، نشبت بين التليميذ وزملائه مشاجرة،  دخل على اثرها خاله بسلاح ناري المدرسة، مما أسفر عن نشوب مشادات بينه

وبين المعلمين، وطلبوا الشرطة ، وتم التحفظ على المتهم وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

من ناحية أخرى، تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل متهم بالإتجار في المخدرات بمنطقة الهرم، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيماوي لفحصها وإعداد تقرير واف عنها، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة الهرم بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم وكرا لمزاولة نشاطه، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، للتأكد من

المعلومات .

 

 وبعمل التحريات تبين المتهم بحيازته كمية من مخدر "الإستروكس" بغرض الاتجار فيها، تمكنت القوات من إعداد الأكمنة للمتهم، ونجحت في القبض عليه، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بغرض الاتجار فيها.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثتي لأم وابنتها لقيا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة بمنطقة الهرم، وطلبت التحريات حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية لـ 3 آخرين أصيبوا في الحادث.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بمنطقة الهرم. وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث انقلاب سيارة ملاكي تقودها سيدة، مما أسفر عن مصرعها وابنتها، وإصابة 3 آخرين من أفراد أسرتها، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

أهم الاخبار