رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسين اليتيم| حكاية شاب تنمر عليه عامل وقتله في بولاق الدكرور

ياسين المجني عليه
ياسين المجني عليه ضحية فني ألوميتال

لا يزال الحزن يخيم على وجوه أسرة ياسين صاحب الـ 17 عاما الذي راح ضحية فني ألوميتال، عايره الأخير وتنمر عليه وسب والده المتوفي بمنطقة بولاق الدكرور، وطعنه بألة حادة، مطالبين بسرعة القصاص العادل من قاتله، وتواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات واستمعت لأقوال الشهود وطلبت تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه لتحديد أسباب وفاته، كما جدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يومًا حتى الانتهاء من التحقيقات وإحالته للمحاكمة.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد| "حقه لازم يرجع".. أسرة ياسين وأصدقائه يطالبون بالقصاص العادل من المتهم والطبيب

 

تولى جد الطفل رعايتة بعد وفاة الأب  وكان يقيم معه بمنطقة حدائق الاهرام، ومع بداية العام الدراسة انتقل للعيش مع والدته للتولى رعايته، خاصة انه في مرحلة دراسة مهمة يدرس بالصف الثالث الثانوي.

 

حكاية ياسين ضحية فني ألمويتال بولاق الدكرور

الشاب يتنبأ بوفاته

 

تنبأ ياسين بوفاته، في منشور كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً «موت الشباب كثر.. محدش ضامن عمره».

ليلة الواقعة الأربعاء الماضي،  خرج الضحية من المنزل متوجها لدرس خصوص، واستوقفه المتهم وتنمر عليه قائلا له أنت امك بتصرف عليك، وبعد ذلك  سبه بوالده المتوفي، ودارت بينهما مشادات كلامية وفي لمح البصر، استل المتهم سكينًا من الورشة محل عمله وسدد له طعنات قوية بالصدر.

 

استقر الضحية داخل مستشفى حكومى عدما تم رفض حالته في أكثر من مستشفى، وطمان الطبيب المعالج أسرة الضحية وان الحالة مستقرة ولا تحتاج إلى القلق، ولكن لم يمر 24 ساعة على تواجد المجني عليه داخل المستشفى حتى لفظ انفاسه متأثرا بجراحه.

 

أم الضحية وأسرته يطالبون القصاص.. "كان حنين عليَ"

 

كان حنين عليَ.. كلمات قالتها أم المجني عليه في وادع نجلها اليتم، مؤكدة إنها كانت منتظرة عودته من الدرس ولكن الجيران هرولوا نحوها "ألحقي ابنك بيتخانق

ومتعور"..  اتجهت الام إلى مكان الجريمة ولكن الأهالى اخبروها بانه تم نقل الطفل إلى المستشفى، هرولت الأم  نحو المستشفى لتتفاجأ بنجلها غارقا في دماؤه، واتهمت الأم الأطباء بالإهمال قائلة ابني قعد 3 ساعات بينزف دم.

 

أصدقاء ياسين يكشفون كواليس الجريمة

 

كشف عددًا من أصدقاء المجني عليه، كواليس الجريمة وقالوا إن ياسين كان في طريقة للدرس، واعترض طريقه  المتهم يدعى سامح، تابعوا "هزر معاه هزار تقيل" فرد عليه الضحية قائلا له: " أنت تعرفني علشان تهزر معايا كده"، فتنمر عليه المتهم قائلا له "أنت هتتنك علينا ليه ده أمك بتصرف عليك" ووجه له سيل من السباب والشتائم وعندما حاول ياسين الرد عليه أستل المتهم سكينا وانهى حياته وطعنه في صدره.

 

ياسين.. قصة شاب تنمر عليه عامل وقتله بالسكبن في بولاق الدكرور

التقرير الطبي يكشف حجم إصابات ياسين

 

كشف التقرير الطبي المبدئي  أن المجني عليه أصيب بجرح قطعي باليد اليسرى طوله 3 سنتيمترات، وجرح آخر بالجانب الأيسر طوله نحو 3 سنتيمترات.

 

موضوعات ذات صلة

تفاصيل مقتل طالب على يد فني الوميتال ببولاق الدكرور

خناقة على المشاريب.. تفاصيل إطلاق النار داخل مقهى ببولاق الدكرور

تجديد حبس المتهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور

 

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.