رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل دعوى تطالب شركة شاليهات بتعويض 25 مليون جنيهًا

محكمة جنوب القاهرة
محكمة جنوب القاهرة

اجلت دائرة التعويضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، دعوى مطالبة مالكة شالية بمبلغ 25 مليون جنيه تعويض ضد شركة بالم هيلز لجلسة 3 نوفمبر للإطلاع على المستندات.

 

اقرأ أيضًا.. محكمة جنوب القاهرة:عدم التعامل بتوكيلات مر على صدورها 7 سنوات

 

وأقام هيثم عباس، المحامى، دعوى بصفته وكيلًا عن أحد ملاك شاليه بمشروع "هاسيندا باى" في الساحل الشمالى، التابع لشركة بالم هيلز على سند أن المالكة قامت بشراء الشاليه في عام 2015، حيث تم توقيع العقد من أحد موظفى الشركة ب صفته مفوضا من رئيس مجلس الإدارة ومالك الشركة، وبسبب نشوب بعض المشاحنات بين المالكة و الشركة بشأن فروق وديعة الصيانة، فوجئت المالكة بدفاع الشركة يبلغها أن عقدها أصبح هو والعدم سواء.

 

تفاصيل الدعوى

وقال هيثم عباس، المحامى، في دعواه، إن ما صدر من الشركة يعد سابقة خطيرة من نوعها، مشيرًا إلى أن هذا التصرف يهز الثقة في كافة العقود الصادرة من الشركة في كافة تعاملاتها مع الغير، مؤكدًا أن هذا العقد يعد كارثة تعاقدية يجب التصدى لها بمنتهى الحزم.

 

و تختص المحاكم الاقتصادية ‏ب دوائرها الابتدائية والاستئنافية، دون غيرها، ‏نوعيًا ومكانيًا بنظر الدعاوى الجنائية الناشئة ‏عن الجرائم المنصوص عليها

في 21 قانونًا هى: ‏قانون العقوبات في شأن جرائم ‏المسكوكات و الزيوف المزورة، قانون الإشراف و الرقابة على التأمين في ‏مصر، قانون شركات المساهمة وشركات ‏التوصية ب الأسهم و الشركات ذات ‏المسئولية المحدودة و شركات الشخص ‏الواحد، قانون سوق رأس المال، قانون ‏تنظيم نشاطى التأجير التمويلي و التخصيم.

 

و تضم القائمة أيضًا: قانون حماية المستهلك، قانون تنظيم الاتصالات، قانون تنظيم التوقيع الإلكتروني و إنشاء ‏هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا ‏المعلومات، قانون مكافحة غسل الأموال، قانون تنظيم الضمانات المنقولة، قانون تنظيم نشاط التمويل متناهي ‏الصغر، قانون الاستثمار، قانون مكافحة ‏جرائم تقنية المعلومات.

 

موضوعات ذات صلة

جنوب القاهرة تحكم بـ 60 ألف جنيه تعويض لصالح نجيب ساويرس

إحالة دعوى "العدل جروب" ضد سارة التونسي لمحكمة جنوب القاهرة

 

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا