رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أمن الجيزة ينجح في إعادة طفل متغيب لأسرته بالعياط

حوادث

الاثنين, 25 أكتوبر 2021 15:19
أمن الجيزة ينجح في إعادة طفل متغيب لأسرته بالعياطمديرية أمن الشرقية

كتب - أحمد شرباش ومحمد علام

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات منشور تغيب طفل  عن منزله بالعياط عبر الفيس بوك، وتبين أنه كان يعمل بإحدى محطات القطار، وتمت إعادته إلى أسرته.

 

اقرأ ايضا: الداخلية تكشف حقيقة اختطاف طفل من أمام منزله بكفر الشيخ

 

البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة العياط بلاغا من عامل بتغيب ابنه 10 سنوات عن المنزل، وقيامه بعمل منشور عبر الفيس بوك في محاولة منه لإيجاده إلا أنه لم يصل إلى نتيجة.

 

وتبين من التحريات أن الطفل المتغيب اعتاد الغياب عن المنزل، وبسؤال الأب أكد ذلك، وتبين أن الطفل كان يعمل بمحطة القطار بمحافظة أسوان، ونجح رجال المباحث في العثور عليه

وإعادته إلى أسرته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية ألقت القبض على ربة منزل متهمة بخطف طفل حديث الولادة من داخل إحدى المستشفيات، بسبب معايرة أشقاء زوجها لها بعدم الإنجاب.

 
تفاصيل الواقعة تكشفت عندما تلقى مركز شرطة الحسينية بمديرية أمن الشرقية بلاغا من (عامل زراعي وزوجته – مُقيمان بدائرة المركز) بأنه بتاريخ 29/9/2021 تم حجز الزوجة بإحدى المستشفيات لإجراء عملية ولادة (طفل ذكر) وبتاريخ 30/9/2021 وحال تواجدهما ونجلهما بإحدى الغرف بالمستشفى وبرفقتهم حالتين أخريين حضرت إليهما إحدى السيدات

غير معلومة لديهما "أدليا بأوصافها "وإدعت أن كريمتها قامت بوضع طفلين توأم وتم إيداعهما بحضانة المستشفى وخلال قيام الأول بإصطحاب زوجته لدورة المياه وتركا نجلهما رفقة تلك السيدة وعقب عودتهما فوجئا بعدم تواجد السيدة والطفل.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية توصلت جهوده إلى تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل – مقيمة بدائرة مركز شرطة منشأة أبو عمر) وبرفقتها الطفل المختطف، وبمواجهتها قررت ارتكابها الواقعة بسبب معايرة زوجات أشقاء زوجها لها لعدم إنجابها ذكور.

 

حيث قامت بإيهام زوجها أنها حامل وأشاعت ذلك وسط أهليته وجيرانها، وبتاريخ الواقعة قامت المذكورة بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه واصطحبت الطفل وفرت هاربة وتم إعادة الطفل لأهليته. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

أهم الاخبار