عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 20 تاجر مخدرات في حملة أمنية بطوخ

حملة أمنية
حملة أمنية

شنت مباحث مركز شرطة طوخ، اليوم الاثنين، حملة أمنية مكبرة بدائرة المركز لضبط الخارجين على القانون وحائزى الاسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 20 تاجر مخدرات، و9 قطع سلاح نارى، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 

أقرأ أيضًا..حملة أمنية مُكبرة لضط تجار المُخدرات في القليوبية

 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بشن حملة أمنية مكبرة استهدفت حائزى الأسلحة النارية والذخائرغير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين، أسفرت الحملة عن ضبط 9 قطع سلاح نارية بحوزة عدد من المتهمين وضبط 20 تاجر مخدرات بحوزتهم كميات مختلفه من المخدرات.

 

كما أسفرت الحملة عن ضبط 8 هاربين من المراقبة الشرطية فى قضايا متنوعه فيما تمكنت الحملة التى شاركت فيها مباحث تنفيذ الأحكام من تنفيذ 5367 حكم قضائى متنوع  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في ضبط تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الكابلات الكهربائية بأسلوب

الحفر، بمنطقة المقطم.

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة ، فقد تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المقطم من ضبط ( ثلاثة أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") وبحوزتهم (جوال بداخله عدد 7 كابلات ألومنيوم كهربائية وزنت حوالى 15 كيلو "مجهولة المصدر" - 2 منشار حديدى، كريك حفر).

 

وبمواجهتهم عن مصدر الكابلات اعترفوا بسرقتها عقب استخراجها من المنطقة محل الضبط بأسلوب "الحفـر والقطع" باستخـدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم بقصد التصرف فيها بالبيع لتجار الخردة، وباستدعاء المسئول بشركة نقل الكهرباء تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.