رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن يكثف جهوده لضبط المتهم بالتعدي على طفلته بساطور في المنوفية

مديرية أمن المنوفية
مديرية أمن المنوفية

تكثف الأجهزة الأمنية بالمنوفية، جهودها لضبط الأب المتهم بالتعدي على طفلة رضيعة بسلاح أبيض"ساطور"، ما أسفر عن إصابتها بشرخ في الجمجمة ونزيف في المخ، وتم نقلها لمستشفى شبين الكوم الجامعي في حالة صحية سيئة.

 

اقرأ أيضًا..بسبب الخلاف على 100 جنيه.. ضبط وإحضار المتهمين بالتعدي على ميكانيكي في مشاجرة بحلوان

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنوفية، إخطارًا يفيد بقيام أب بالتعدي على طفلة رضيعة بسلاح أبيض ما أسفر عن إصابتها بإصابات خطيرة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تعدي "أحمد.س.ر"،على طفلته "حور" 9 شهور، مُستخدمًا الساطور، بسبب خلافات أسرية.

 

وأكدت الأم نشوب مشاكل زوجية مؤخرًا بسبب عدم رغبة الزوج في العمل وولادتها طفلة لم يرغب في تربية الإناث، وقيامه بتعاطي المخدرات في المنزل، وجراء ذلك أعد جلسة بين والديها وأسرته كان "كمينًا" للاعتداء على أسرة الزوجة، فأصاب الأم بجرح قطعي في الرأس بمطواة، وأحضر "سنجة" وشق رأس طفلته.

 

تحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 13692 جنح بندر شبين الكوم، كما حررت الأم محضر رقم 32258 بنجدة الطفل، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الأب المتهم.

 

وفي سياق آخرتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على 20 ألف قطعة أدوات منزلية مجهولة المصدر عثر عليها داخل مخزن دون ترخيص بمدينة نصر، وتم إلقاء القبض على المتهم القائم على الواقعة وبمواجهته اعترف بإدارة المخزن دون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

                           

تعود الواقعة عندما تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط مسئول عن مخزن أدوات منزلية - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، لإدارته المخزن بدون

ترخيص، وحيازته كميات كبيرة من الأدوات المنزلية مجهولة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعثر بداخل المخزن على المضبوطات (20190 قطعة أدوات منزلية مختلفة الأنواع) جميعها مجهولة المصدر ودون مستندات تدل على مصدرها.

 

وفي سياق آخر طالبت النيابة العامة تحريات المباحث بشأن واقعة ضبط  مسجل خطر لسرق شقة مواطن بأسلوب كسر الكالون في منطقة حلوان، تحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة حلوان بلاغًا من عامل، مقيم بدائرة القسم بأنه عقب عودته لمسكنه اكتشف كسر كالون باب الشقة وسرقة (هاتفي محمول، جهاز لاب توب بالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود آثار عنف بباب الشقة، وبعثرة بمحتوياتها.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبـة أمكن تحديد مرتكب الواقعة (عنصر إجرامى مقيم بدائرة القسـم "له معلومات جنائية").

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون"وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.