رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الهيروين بالجيزة

مخدر الهيروين
مخدر الهيروين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط عاطل، بحوزته عدد من تذاكر الهيروين، قبل ترويجها على عملائه بدائرة قسم الجيزة، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

 

اقرأ أيضا.. حبس شقيقين بتهمة الاتجار في المخدرات بأوسيم

 

البداية كانت بورود معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفيد قيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وترويجها بين عملائه بدائرة قسم شرطة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته عددا من تذاكر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بالقليوبية،  بالاستعلام عن الحالة الصحية للسائق المصاب في حادث تصادم سيارة إسعاف كانت تقل مريضة للمستشفى، بتوك توك في شبين القناطر لسؤاله حول الحادث، كما أمرت بانتداب المعمل الفني لفحص سيارة الاسعاف والتوك توك لبيان أسباب وقوع الحادث وملابساته. 

كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير

أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين تصادم سيارة إسعاف كانت تقل مريضة تدعى "ا.ع.س"، 65 سنة، للمستشفى، بتوك توك، ما أسفر عن إنقلاب سيارة الإسعاف، وأصيب قائدها "ه.م.ح" 41 سنة، بنزيف داخلي، وتم تحويله لمستشفى التأمين الصحي، كما أصيب سائق التوك توك "م ا م" 18 سنة، بخدوش وجروح بالجسم وتم التحفظ عليه بمعرفة النيابة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.