رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسبب الخلاف على 100 جنيه.. ضبط وإحضار المتهمين بالتعدي على ميكانيكي في مشاجرة بحلوان

مشاجرة
مشاجرة

أمرت نيابة حلوان، اليوم الاثنين، بضبط وإحضار 3 أشخاص، لقيامهم بالتعدى على ميكانيكى وإطلاق أعيرة نارية، بسبب خلاف  على 100 جنيه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

اقرأ أيضا.. تفاصيل جديدة في واقعة سقوط لص الشقق بحلوان


تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 3 اشخاص لاعتدائهم علي ميكانيكي سيارات بسبب خلاف علي مبلغ 100 مقابل صيانة سيارة ملك أحد الجناه، وأطلقوا أعيرة نارية في الشارع مستخدمين فرد خرطوش، وتكثيف الجهود للقبض على 3 متهمين آخرين وحرر محضر بالواقعة.

 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بنشوب مشاجرة بميدان النافورة بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص

تبين حدوث مشادة كلامية بين ميكانيكي وصاحب سيارة كان يقوم الأول بعمل صيانة لها بسبب خلاف على مبلغ 100 جنيه، تطورت لمشاجرة قام خلالها الثاني بالاستعانة بـ 5 أشخاص من اقاربه وقاموا بالاعتداء بالضرب على الميكانيكي وخلع ملابسه في الشارع واطلاق اعيرة نارية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 3 أشخاص وبحوزتهم فرد الخرطوش المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.