عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب في حادث شبين القناطر

حادث تصادم
حادث تصادم

 

أمرت النيابة العامة بالقليوبية،  بالاستعلام عن الحالة الصحية للسائق المصاب في حادث تصادم سيارة إسعاف كانت تقل مريضة للمستشفى، بتوك توك في شبين القناطر لسؤاله حول الحادث، كما أمرت بانتداب المعمل الفني لفحص سيارة الاسعاف والتوك توك لبيان أسباب وقوع الحادث وملابساته. 

اقرأ أيضًا..مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بشبين القناطر

كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك.

اقرأ المزيد..مصرع طالب في حادث تصادم بشبين القناطر

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين تصادم سيارة إسعاف كانت تقل مريضة تدعى "ا.ع.س"، 65 سنة، للمستشفى، بتوك توك، ما أسفر عن إنقلاب سيارة الإسعاف، وأصيب قائدها "ه.م.ح" 41 سنة، بنزيف داخلي، وتم تحويله لمستشفى التأمين الصحي، كما أصيب سائق التوك توك "م ا م" 18 سنة، بخدوش وجروح بالجسم وتم التحفظ عليه بمعرفة النيابة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.


وفي سياق آخر أمرت نيابة القناطر الخيرية، بإحالة عاطل لمحكمة الجنايات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم. 


كان تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، من ضبط المتهم "علي ج ع" 22 سنة، ديلر ومقيم  أبو الغيط  دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى  بندقية خرطوش، و3 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى  450 جراما ومبلغ مالى 250 جنيها وهاتف محمول. 

وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه، والسلاح النارى لحماية تجارته، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بحبسه.