رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

السيطرة على حريق جراج تابع لشركة الأقطان بالغربية

حوادث

الأحد, 24 أكتوبر 2021 20:22
السيطرة على حريق جراج تابع لشركة الأقطان بالغربيةحريق

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، من السيطرة على حريق شب في كميات من الحشائش والبوص، داخل جراج شركة النيل لحليج الأقطان بقرية الدلجمون، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، دون وقوع إصابات.

اقرأ أيضًا..الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمخلفات أعلى عقار فى العتبة

تلقى اللواء هاني عويس، مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق هائل بجراج شركة النيل بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد محمد عاصم، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود

والمحلة، إلى مكان الواقعة، كما تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني بموقع اشتعال النيران ونجح رجال الإطفاء من السيطرة عليه ومنع خطر امتداده لباقي المجاورات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ المزيد..الحماية المدنية تنقذ أطفالًا داخل شقة في الأقصر

وفي سياق آخر لقى ٩ أشخاص مصرعهم وأصيب ٥ أخرون، اليوم الأحد، فى حادث تصادم سيارتين أمام حى المال والأعمال بمنطقة الأبراج الصينية بالقرب

من حى "R3" داخل العاصمة الإدارية الجديدة، تم نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلى لتلقي العلاج اللازم، والتحفظ على الجثث بمستشفى القاهرة الجديدة تحت تصرف النيابة العامة.


تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل بمقطورة تعمل فى مجال المقاولات والبناء، ووقوع مصابين ومتوفين.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث وقع على الطريق الفاصل بين حى المال والأعمال والحى السكنى "R3" أسفر عن مصرع ٩ أشخاص وإصابة ٥ أخرين، تم نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلى والجثث إلى ثلاجة مستشفى القاهرة الجديدة، تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

أهم الاخبار