رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحويلات مرورية بمدينة نصر لاستكمال مونوريل العاصمة الإدارية

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع إستكمال أعمال الغلق الكلى لشارع يوسف عباس للقادم من شارع على أمين تجاه طريق النصر (إستكمال التحويلات المرورية المنفذة والخاصة بأعمال إنشاء محطة ضمن أعمال مشروع "مونوريل العاصمة الإدارية") وذلك بالوصلة من شارع إسماعيل القبانى وحتى طريق النصر لرفع وتركيب الكمرات المعدنية.

 

اقرأ أيضا.. لتفادى حوادث الطرق.. إرشادات ونصائح مرورية لقائدي السيارات

 

وترتب على ذلك تنفيذ التحويلة المرورية التالية شارع يوسف عباس للقادم من شارع على أمين تجاه طريق النصر يسلك يميناً شارع إسماعيل القبانى والدوران والعودة تجاه شارع الطيران فيميناً شارع الطيران وصولاً لطريق النصر.

 

وذلك على أن يتم بدء تنفيذ الأعمال إعتباراً من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً إعتباراً من يوم السبت الموافق 23/10/2021 ولمدة (7 أيام) .

 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس

بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بأفعال منافية للآداب والتلفظ بألفاظ خادشة للحياء بالطريق العام بدمياط.

 

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بتاريخ 22 الجارى بين كلاً من طرف أول (أحد الأشخاص " الذى ظهر بمقطع الفيديو المشار إليه"، والدته "ربة منزل"- مقيمان بدائرة قسم شرطة أول دمياط)، طرف ثان (صاحب أحد محال السلع الغذائية "شقيق والد الشخص الذى ظهر بمقطع الفيديو وصاحب الحساب المشار إليه"، زوجته "ربة منزل" - مقيمان بدائرة مركز شرطة دمياط).

 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من ضبط الشخص الذى ظهر بمقطع الفيديو المشار إليه  وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بسبب خلافات عائلية بينهم، وبإستدعاء باقى الأطراف ، وبسؤالهم تبادلوا الإتهام بالتعدى.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.