عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سيدة في دعوى خلع: زوجي بخيل يترك لي بقايا الطعام ويحدد كميات أكل ابنه

دعوى خلع
دعوى خلع

جوزى بخيل يحاسبنى على الطعام وحدد لى أنواع الطعام وكمياته وليت الأمر اقتصر علي ذلك بل حرم ابنى الوحيد من تناول الطعام الصحى مثل أقرانه.... بهذة الكلمات بدأت الزوجه الثلاثينية كلامها فى دعوى الخلع التى اقامتها ضد زوجها.

 

اقرأ أيضًا..  زوجك بخيل.. في 8 خطوات "هيتعالج"


قالت الزوجه قصتى أغرب من الخيال لدرجه أن البعض سيعتقد إننى أروى قصه من وحى الخيال لكن بكل أسف حقيقه حياتى الزوجية مؤسفة.


قصتى بدأت عندما انهيت دراستي الجامعية والتحقت بالعمل بأحدى الفنادق كنت مثال للكد والكفاح، لاقيت إعجاب زملائى وحب رؤسائى لى وخلال عملى قابلت زوجى حيث كان بصحبه أعضاء من مجلس إدارة الشركه التى يعمل بها حيث لفت انتباهه وفي اليوم التالي وجدته أمام الفندق ينتظرني ويطلب التحدث معى رفضت نهائيا الوقوف معه فمنحنى رقم هاتفه المحمول وطلب منى التحدث معه.


بعد أسبوع تحدثت معه بعد أن أخبرت أسرتى بما حدث لأفاجئ به يطلب الزواج منى ومقابله أسرتى للاتفاق على تفاصيل الزواج، بالرغم من جرأته وغرابه طريقته إلا إننى وافقت على الارتباط به.

 

تمت الخطوبه وبدأنا في أعداد عش الزوجيه ولم أجد أمامى الوقت الكافي للتعرف إليه ليتم عقد القران في إحدى المساجد الشهيرة ثم سافرنا لقضاء شهر العسل والذى كان هديه من الفندق الذى أعمل به، عشت أجمل أيام حياتى ثم عدت إلى بيتى متصورة ان حياتى ستكون هادئه لكن سرعان ما أكتشفت أن زوجى طباعه قاسيه يحاسبنى على الطعام ويطلب منى الاقتصاد في الأنواع التى أقوم بإعدادها. 


اشتكيت لأسرتى فطلبت منى والدتى التحمل والصبر على طباع زوجى، يوما بعد يوم بدأت أشعر بأن زوجى يحرمنى من أبسط حقوقى وهو الأكل والشرب وبدأت فى تناول ما اشتهيه أثناء غيابه ليكتشف ما قمت به بسبب تفتيشه في سله المهملات حاول الاعتداء علي بالضرب لكنى منعته وتركت المنزل وعدت إلى بيت أسرتى معلنه رفض تلك الحياة المهينه لكنى مرضت واكتشفت إننى حامل وبدلًا من أن اطير فرحا مثل أى فتاة شعرت بالخوف والحزن على جنينى الذى سيلاقي نفس المصير الذى أعيشه.


عدت إلى بيت زوجى منكسرة القلب حاولت

التأقلم مع هذا الوضع الغريب عليّ حيث كان يترك زوجى لى فتات طعامه لأكل منه ولم يكتفي بذلك بل حدد لى الكميات والأنواع الذى سأقوم بأكلها. 


أنجبت أبنى وظل زوجى على نفس الوضع ولم يدرك إننى أقوم بأرضاع طفلي الصغير واحتاج إلى الغذاء المناسب كنت أذهب إلي بيت أسرتى أتناول ما يحلو لى أنا وطفلي قم نعود إلى الشح والحرمان الذى نعيش فيه بسبب بخل زوجى


 القشه التى قسمت ظهر البعير.... شعرت بتلك الجمله فعلا فزوجى يهيننى ويحرمنا من الطعام فهذا أمر صبرت عليه لكن اهانتى أمام أسرته جعلنى أفقد صوابى وأقوم بطردة من البيت وتحرير محضر ضدة بعدم التعرض إليه.

 

صممت الزوجه وقالت كنت بصحبه زوجى في زيارة لبيت عائلته وعندما جلسنا لتناول وجبه الغداء رفض زوجى أن تضع والدته الطعام أمامى وأكد لها إننى سأتناول ما بتبقي منه.


شعرت بأن كرامتى أهدرت خاصة وأن أسرته مثله يمتازوا بالبخل الشديد خرجت من بيتهم معلنه الحرب على زوجى واسرته فور عودتنا طلبت الطلاق ليسخر زوجى منى ويطلب منى عدم سماع هذا الكلام مرة أخرى.

 

في اليوم التالى تركت منزل الزوجيه بصحبه ابنى وعدت إلى بيت أهلى واقمت دعوى طلاق للضرر وأصر علي الحصول على كل حقوقى المالية من زوجى البخيل، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الأسرة ولم يتم الفصل فيها.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا