رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حبس 3 متهمين بالشروع في قتل ميكانيكي في المعصرة

حوادث

الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 21:49
حبس 3 متهمين بالشروع في قتل ميكانيكي في المعصرةحبس متهمين

خاص- الوفد

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الأربعاء، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالشروع في قتل «ميكانيكي» بإطلاق النار عليه بسبب خلافات مالية بينهم، بمنطقة المعصرة.

 

اقرأ أيضا.. المشدد 7 سنوات لعامل بتهمة الاتجار في الحشيش بالشرقية

 

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات.

 

البداية كانت بتلقى غرفة النجدة بلاغا بوجود مشاجرة بميدان النافورة بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتبين حدوث مشادة كلامية بين ميكانيكي وبين

صاحب سيارة كان يقوم الأول بعمل صيانة لها، بسبب خلاف على مبلغ 100 جنيه وتطور الأمر وقام الثاني بالاستعانة بـ 5 أشخاص من أقاربه واعتدوا بالضرب على الميكانيكي وخلع ملابسه في الشارع وإطلاق أعيرة نارية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على 3 أشخاص وضبط بحوزتهم فرد خرطوش مستخدم في ارتكاب الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة

التي تولت التحقيق.

 

 

من ناحية أخرى، عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين محمد سليمان سمره، وباسم يسري جاويش، وطارق أحمد الحلواني، وأمانة سر محمد عفت وأحمد نصر، عامل بالسجن المشدد 7 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات وألزمته المصاريف، لحيازته كمية من الحشيش.

 

تعود أحداث القضية لشهر يونيو من العام الجاري، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد قيام ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المدعو " أ . م .ع " 31 عاما عامل مقيم السلام محافظة القاهرة ، وبحوزته كمية من الحشيش بقصد الاتجار. 

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

أهم الاخبار