عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصريح بدفن جثة عامل سقط من الطابق الخامس بمصر القديمة

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

صرحت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الأربعاء، بدفن جثة عامل لقى مصرعه بعدما سقط من الطابق الخامس لعقار سكني في منطقة مصر القديمة، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

 

اقرأ أيضا.. حبس عاطل متهم بسرقة هاتف مراسل أحد المواقع الإخبارية

 

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على تفاصيلها واستكمال التحقيقات.

 

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الأهالي بالعثور على متوف أسفل عقار سكني في مصر القديمة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة شخص إثر سقوطه من عقار سكني، وجار تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

 

فيما أمرت نيابة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، حبس عاطل و تاجر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لسرقتهما هاتف محمول من صحفى بأحد المواقع الإخبارية، أثناء عمل بث مباشر أعلى الطريق الدائرى لتغطية وجود هزة أرضية شهدتها محافظات القاهرة الكبرى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط

المتهمين.

 

وأدلى المتهمان "ع. م"، 20 سنة، عاطل، مقيم كوم أشفين دائرة مركز شرطة قليوب، و"خ. ح"، 34 سنة، أمام جهات التحقيق باعترافات تفصيلية حول الواقعة، حيث أكد المتهم الأول، إنه استولى على الهاتف عن طريق المغافلة ، وفرهاربًا بدراجة نارية ماركة "بوكسر"، بدون لوحات معدنية، وأنه ترصد للمجنى عليه حتى سنحت له الفرصة، واستولى على الهاتف وفر هاربا، ولم يكن يعلم أن الهاتف بوضع التشغيل للبث المباشر.

 

فيما أكد المتهم الثانى، أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهم الأول، وأنه حضر إليه وعرض عليه الهاتف المحمول للبيع، وبالفعل تحصل عليه مع علمه بأن الهاتف من متحصلات واقعة سرقة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.