عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عصابة الاتجار في الهيروين بالقناطر الخيرية

ضبط متهمين
ضبط متهمين

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة "الهيروين"، بـالقناطر الخيرية وذلك في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومكافحة كافة الأنشطة وتكثيف التواجد الشرطي الفعال وملاحقة العناصر الإجرامية خاصة متجرى المواد المخدرة.

 

اقرأ أيضا.. ضبط مُـتهم بكمية من الهيروين في الدقهلية

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود معلومات بقيام تشكيل عصابى بالاتجار بالمواد المخدرة بنطاق دائرة المركز.

 

على الفور جرى تشكيل فريق أمني وبحثى، وانتقل إلى مكان الواقعة وبإعداد الأكمنة، تمكنوا من ضبط 4 أشخاص وهم "أحمد م"، 43 سنة، عاطل، و"مصطفى م ع"، 21 سنة، عاطل، و"حسين ع"، 36 سنة، عاطل، و"حمادة أ ك"، 24 سنة، عاطل، دائرة المركز، وبحوزتهم 4 أسطوانات من مخدر الهيروين تزن واحد كيلو جرام، و266 لفافة بلاستيكية من الهيروين تزن 250 جرامًا، ومطواة قرن غزال، وميزان حساس و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي 590 جنيها، ودراجة نارية من دون لوحات معدنية.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجاربهم، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم، والدراجة النارية لتسهيل تنقلاتهم.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أمرت

بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي، وكذلك إرسال السلاح الأبيض المضبوط للمعمل الجنائي.

 

فيما تمكنت أجهزة الأمن في مديرية أمن الدقهلية من ضبط (كمية من الهيروين – مبلغ مالى).. بحوزة (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية).

 

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة أشكال الجريمةبشتى صورها كافة، ومكافحة الأنشطة الإجرامية كافة.

 

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابًا على الاقتصاد الوطني، والحفاظ على المال العام واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا