رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إصابة 4 أشخاص نتيجة حادث تصادم في أسيوط

حوادث

الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 19:15
إصابة 4 أشخاص نتيجة حادث تصادم في أسيوطحادث تصادم

أصيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم سيارتين أمام مدخل قرية منقباد بدائرة مركز أسيوط، وتم نقل المصابين لمستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضًا..ضبط شخصين في أسيوط لقيامهما بسرقة محول كهرباء خاص بأعمدة الإنارة

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق مركز أسيوط الزراعي أمام قرية منقباد، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث،  وبالفحص  تبين تصادم  سيارة ملاكي بأخرى ، ما أسفر عن إصابة كلا من "عادل.م.ع" 34 سنة، و"رفعت.م.ع" 47 سنة، و"محمد. ا. م" 34 سنة، و"إبراهيم. ب.ع.م" 24 سنة، تم

نقلهم جميعا لمستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي سياق آخر قررت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار ياسر كمال الدين ياسين، وعضوية المستشارين إيهاب فاروق فتح الباب، ومحمود عبد الحميد السعدني، وأمانة سر نادر السقا، تأجيل محاكمة تاجر متهم بقتل زوجته بإطلاق الرصاص عليها من فرد خرطوش بمدينة الخصوص، لشكه في سلوكها وإدعائه الجنون، لجلسة 3 نوفمبر المقبل، للمرافعة. 
 
البداية عندما تلقت الأجهزة  الأمنية بالقليوبية، بلاغا من قسم شرطة

الخصوص، يفيد قيام تاجر بقتل زوجته "س. خ" بطلق ناري "فرد خرطوش" داخل منزلهما الكائن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ.

 

وبالفحص وإجراء التحريات، تبين  قيام زوج المجني عليها " تاجر"، بقتل بإطلاق الرصاص عليها من فرد خرطوش عيار 12 م كان بحوزته، ما أسفر عن مصرعها في الحال، مدعيًا شكه في سلوكها. 


وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، حيث حاول المتهم  إدعاء الجنون وأنه مصاب بحالة نفسية، وقررت النيابة حبسه 4 أيام، ثم أحالته للمحاكمة الجنائية، ووجهت له تهمًا بالقتل العمد وحيازة سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص.

اقرأ المزيد من أخبار قسم الحوادث من هنـا

 

أهم الاخبار