رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

لعنة جريمة قتل في الطفولة تُطارد أمريكي خمسيني.. تعرف على التفاصيل

حوادث

الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 14:50
لعنة جريمة قتل في الطفولة تُطارد أمريكي خمسيني.. تعرف على التفاصيل المُتهم قبل 28 سنة

كتب - محمد موسى:

أقدم طفلاً في الثالثة عشر من عُمره على ارتكاب جريمة قتل صبياً يبلغ من السن أربعة أعوام، ولم يكتفي بذلك بعد قام بالتعدي الجسدي عليه، وكان ذلك في ولاية نيويورك قبل 28 سنة، وتحديداً في عام 1993.

اقرأ أيضاً: أم شابة تعيش لحظات من الرعب قبل مصرعها..تعرف على التفاصيل

بطل القصية هو إيريك سيمث الذي استدرج ضحيته الصبي ديريك روبي بالقرب من مُعسكر صيفي، قبل أن يضرب رأسه بصخرة، ويقوم بعدها بخنفه وتعدى عليه جسدياً واضعاً حد لحياته في سن مُبكرة.

"طفل نيويورك القاتل" ينال حريته بعد سنوات خلف القضبان

وبحسب تقرير نشره موقع لو أند كرايم الأمريكي فإن سميث الذي يبلغ حالياً من العُمر 41 سنة في طريقه للإفراج بعد سنوات خلف القضبان مُستفيداً من

قرار بالإفراج المشروط، وذكر التقرير أنه قد ينال حريته أخيراً يوم 17 نوفمبر.

 

وأشار التقرير إلى أنه في عام 2014، وخلال إحدى جلسات الاستماع لسميث لفحص طلبه بالإفراج المشروط أرجع سبب جريمته إلى أنه كان يُعاني من سوء مُعاملة عائلته، فضلاً عن تعرض للتنمر من زملائه في الدراسة، الأمر الذي دفعه لتفريغ شحنة غضبه تجاه الضحية.

 المُتهم قبل 28 سنة

وقال سميث عن ضحيته :"هو لم يستحق شيئاً مما قُمت به تجاهه، لا يستحق أحد هذا النوع من العُنف، ما اقترفته بحقه كان وحشياً".

وأضاف :"الشخص الذي كُنته في سن الثالثة عشر لم يعد موجوداً، هذا الطفل الذي ارتكب الجريمة

انتهى، ولن يعود مُجدداً".

 المُتهم قبل 28 سنة

وتُكثف الشرطة والجهات المعنية من  جهودها لإنفاذ القانون، ومُكافحة الجريمة بكافة صورها، من أجل الحفاظ على استقرار المجتمع والحفاظ على مصالحه.

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضاً بأنها ارتكاب فعل أو الأمتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانوناً، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجريمه وتُعاقب عليه جنائياً، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.

 

لمُتابعة المزيد من أخبار الحوادث شاهد من هنا 

موضوعات ذات صلة 

أمريكي يقتل زوجته وابنيه بسبب صوتهم العالي

شاب أمريكي يقتل والده بعصا بيسبول ..تعرف على التفاصيل

شاهد.. أشهر 10 سفاحين أرعبوا العالم على غرار سفاح الجيزة

أهم الاخبار