عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحري عن عاطل متهم بالاتجار في الأقراص المخدرة بالطالبية

حبس متهم
حبس متهم

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه؛ لاتهامه بالاتجار في المخدرات بمنطقة الطالبية وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

اقرأ أيضا.. استمرار حبس متهم بالاتجار في الهيروين في الجيزة

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات لضباط قسم شرطة الطالبية بقيام عاطل بالاتجار في الأقراص المخدرة بدائرة القسم وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبحوزته كمية متنوعة من أقراص مخدرة ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار  والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل زبائنه لتسهيل عملية البيع.

 

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك"بشأن العثور على  "حمير"مذبوحة بالشرقية ومنزوعة الجلد "مسلوخه" بجانب إحدى المصارف المائية بدائرة مركز شرطة أبوكبير بمحافظة الشرقية.

 

بالفحص أمكن تحديد القائم على بث مقطع الفيديو المشار إليه (سائق –مقيم بدائرة المركز)، كما تبين أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين(سائق – تاجر دواب"حمير"، مقيمان بدائرة المركز).

 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية

بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم الأول ، وبمواجهته إعترف بقيامه بالإشتراك مع الثانى بالإتجار فى الدواب "الحمير"، وأضاف بنفوق (2 دابة) فقاما بسلخ جلودهما لبيعها وأنهما لم يقوما بذبحهما أو إعداد لحومهما للبيع.

 

بمراجعة الجهات البيطرية المختصة بالشرقية أفادت بأن الدابتين نافقتين ولم يتم ذبحهما وكاملين الأعضاء.

 

بسؤال القائم على نشر مقطع الفيديو المشار إليه.. قرر بأنه حال عودته لمسكنه فوجىءبوجود جثامين الدابتين ، فقام بتصوير مقطع الفيديو وبثه لإعتقاده بأنه سيتم تقطيعهما وبيعهما بالأسواق.

 

موضوعات ذات صلة

حبس عاطل متهم بالاتجار في الهيروين بالطالبية

حبس عاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدر بالطالبية

حبس عاطل وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالجيزة

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.