رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إجراء تحليل مخدرات للمتهمين بقتل زميلهما في الصف

تحليل مخدرات
تحليل مخدرات

 قررت النيابة العامة في الجيزة عرض المتهمين بقتل زميلهما بسبب خلافات العمل في منطقة الصف، على الطب الشرعي؛ لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المخدرات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

اقرأ أيضا

القبض على عاملين قتلا زميلهما في الصف بالجيزة

 

تلقى مركز شرطة الصف، إخطارًا بالعثور على جثة عامل في موقع تحت الإنشاء بدائرة مركز الشرطة، وتبين أن الجثة لـ عامل يدعى «أحمد أ»، في العقد الثالث من العمر، مصاب بكسر في الجمجمة نتيجة إصابته بآلة حادة وتوفى على إثرها.

 

وكشفت التحريات أن مرتكبي الواقعة زميلا المجني عليه، ووقع الحادث بسبب خلافات في العمل، مشيرة إلى أنه يوم الواقعة انتظر المتهمان حضور المجني عليه إلى الموقع تحت الإنشاء محل عملهم، وتعديا على زميلهما بآلة حادة، ولم يتركاه

إلا بعد التأكد من وفاته.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أيدها المتهم الأول واعترف بقتل المجني عليه بسبب خلافات العمل، مؤكدًا أنه بمشاركة المتهم الثاني تعديا على المجني عليه بآلة حادة على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتركاه في منطقة العثور عليه.

 

كما أيد المتهم الثاني ما جاء في اعترافات الأول، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا