عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال ساعات.. الحكم على المتهمين باستغلال الأطفال في التسول بالعجوزة

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، الحكم على المتهمين باستغلال الأطفال في التسول وجمع القمامة والاعتداء عليهم في العجوزة.

القبض على عاملين قتلا زميلهما في الصف بالجيزة

كشف أمر الإحالة  قيام المتهمين أحمد. ع، 23 سنة، يعمل فران، وشحات. ح، 28 سنة، يعمل نجار مسلح، وأمين. ح، 26 سنة، عامل بالاتجار بالبشر بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة بأن تعاملوا في أشخاص طبيعيين وهما المجني عليهما خالد. ط. م، وإسلام. م. ج وكان ذلك عن طريق الاستخدام والإيواء بواسطة استغلال حالة الضعف وكان ذلك التعامل بقصد استغلالهما في التسول والخدمة قسرا، بأن استقبلا المجني عليهما وأواهما بمكان خاضع لسيطرتهم وتشغليهم في أعمال التسول وجمع القمامة بالطرق العامة لتحقيق منفعة مادية.

وأضاف أمر الإحالة قيام المتهمين الأول والثاني بالمساس بحق الطفلين المجني عليهما في الحماية من الاتجار بهما بأن قاما باستغلالهما في غرض غير مشروع موضوع التهمة الأولى وهتكا عرض المجني عليه «خالد. ط. م» الذي لم يبلغ من العمر ثمانية عشرة سنة كاملة بالقوة والتهديد بأن اعتدا تباعا إشهار سلاح أبيض في وجهه واعتدى عليه.

وأشار أمر الإحالة قيام المتهمين بسرقة الأموال المملوكة للمجني عليه الطفل

الثاني بطريق الإكراه الواقع عليه موجها صوبه سلاحا أبيضا حال تواجده بالطريق العام فتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل حركته والاستيلاء على الأموال المملوكة له وقد تخلف عن ذلك الإكراه إصابات المجنى عليه الواردة بالتقرير الطبي.

ولفت أمر الإحالة إلى قيام المتهم بهتك عرض الطفل الثاني الذي لم يبلغ من العمر 18 عاما كاملة بالقوة والتهديد بأن أشهر سلاحا أبيضا وقد أوقف أثر الجريمة لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو مقاومة المجني عليه له وخشية ضبطه لتواجد المارة وسرقة الأموال المملوكة للمجنى عليه الطفل خالد. ط. م، وحيازة المتهمين جميعا الأسلحة البيضاء.

موضوعات ذات صلة:

التحفظ على 145 قطعة سلاح أبيض ضبطت في مداهمات على تجار السلاح

كشف ملابسات مقطع فيديو التعدي على سيدة بالإسكندرية

تنفيذ 44279 حكما قضائيا متنوعا في يوم