رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس مسجل خطر متهم بحيازة أسلحة نارية بالمرج

حبس متهم
حبس متهم

أمرت نيابة المرج، بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة أسلحة نارية بقصد الإتجار، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم. 

اقرأ أيضًا.. نيابة المرج تأمر بحجز مالك مفرمة لحيازته 5 طن لحوم فاسدة

كانت تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عنصر إجرامى " له معلومات جنائية"، عثر بداخل الشقة محل سكنه على (رشاش جرينوف – 6 بنادق آلية – كمية من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة - دبشك خشبى خاص ببندقية – 24 خزينة – سلاح أبيض)، وبمواجهته اعترف بحيازته الأسلحة النارية بقصد الاتجار وقيامه ببيعها لعملائه من تجار المواد المخدر بدائرة القسم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق. 

وفي سياق آخر أمرت نيابة حلوان، بضبط وإحضار المتهم بالتعدي على جاره بسلاح أبيض " مطواة" فى منطقة عرب غنيم، بسبب خلافات سابقة بينهما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة

حلوان، يفيد بورود بلاغا من المستشفى العام، بوصول "م. ه. ا"، مقيم بمنطقة عرب غنيم، دائرة القسم، مصاب بجرح فى الظهر.
وبالانتقال والفحص، تبين قيام "م. م. ا"، وشهرته" بورمه "، بانتظار المجنى عليه فى الشارع حال رجوعه من العمل، وقام بطعنه من الخلف ما أسفر عن إصابته بمنطقة الظهر، وفر هاربًا ، أثر خلافات سابقة بينهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 22526 لسنة2021 جنح حلوان، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق. 

موضوعات ذات صلة:

سقوط عصابة "حنكو" بالهيروين والحشيش والشابو بأخميم

فحص 330 سائقًا لكشف تناولهم مخدرات بالطرق وضبط 20 متعاطٍ في 11 محافظة

سقوط 3 تجار مخدرات بـ 4850 طربة حشيش في السويس